الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:57 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

التاجى يكشف حقيقة مرض عادل إمام وتوقف تصوير مسلسل "فلانتينو"

كتب خالد إبراهيم
عادل امام

عادل امام

السبت، 28 سبتمبر 2019 05:00 ص

يكاد الزعيم عادل إمام، يكون النجم الأكثر تعرضًا لشائعات الوفاة، فبين الأسبوع والآخر، تخرج شائعات عن وفاته، وتسرى الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعى، ومواقع اخبارية، تجرى وراء شائعات السوشيال ميديا، ثم تعود أسرة الزعيم لتنفى هذه الأخبار، أو نجله المخرج رامى إمام، أو نجله الثانى النجم محمد إمام، أو الزعيم نفسه.

 

الشائعات خلال الشهور القليلة الأخيرة، انتشرت بكثافة عن صحة عادل إمام، حيث ربط البعض بين توقف تصوير مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام، وبين حالته الصحية، لا سيما أن المسلسل، كان من المقرر أن يخرج للنور العام الماضى، إلا أنه توقف تصويره بشكل مفاجئ.

عادل إمام
عادل إمام

 

اقرأ أيضًا:

موجز الشائعات.. عادل إمام وتامر حسنى فى فيلم جديد وملك السويد يفتح القصور للاجئين

الزعيم يتعاون مع تامر حسنى فى عمل فنى جديد.. رامى إمام يوضح الحقيقة

تغريدة فالصو عن اليمن لعادل إمام.. والزعيم ماعندهوش حساب تويتر ولا فيسبوك أصلاً

 

أحد المشاركين فى المسلسل، الفنان الكبير محمد التاجى، والذى يواصل تصوير دوره فى المسلسل، حل ضيفًا على برنامج "صباح البلد"، على قناة "صدى البلد"، حيث تحدث عن مشاركته فى مسلسل "فلانتينو"، ودوره به.

كذلك تطرق الحديث عن صحة الزعيم عادل إمام، حيث قال التاجى، عادل إمام بدأ تصوير المسلسل مرة أخرى منذ 20 يومًا، ومن المقرر أن يعرض فى شهر رمضان 2020.

 

وتابع التاجى، الزعيم عادل إمام صحته جيدة جدًا.. فتوقف المسلسل كان لمشكلات إنتاجية ليس لها علاقة بصحته إطلاقا".

يذكر أن الزعيم عادل إمام هو أكثر الفنانين تعرضا لشائعات الوفاة، والتى تنتشر بين الحين والآخر، على صفحات السوشيال ميديا، ومواقعها المختلفة.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة