الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:40 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عمرو دياب يحيى حفل ختام مهرجان الجونة.. إشاعة اوعى تصدقها

كتبت : شيماء عبد المنعم
عمرو دياب

عمرو دياب

الخميس، 26 سبتمبر 2019 02:51 م

وصل الهضبة عمرو دياب الي الجونة أمس، وتم التقاط عدد من الصور له، مما تسبب في انتشار شائعة تزعم ، ان دياب سافر للجونة لاحياء حفل ختام المهرجان فى دورته الثالثة.

 

WhatsApp Image 2019-09-26 at 10.04.45 AM
عمرو دياب يحيي حفل ختام مهرجان الجونة 
 
 
اقرأ أيضا:

أثار جدلا على السوشيال ميديا.. رانيا يوسف عن فستان حفل الجونة: "ماعرفش الناس مركزة معايا ليه"

كندة علوش ترقص بخفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.. (فيديو)

افتتاح معرض إحسان عبد القدوس فى مهرجان الجونة السينمائى (فيديو)

 

لكن الحقيقة أن عمرو دياب سافر للجونة حيث من المقرر ان يحيي حفل غنائى له في الخامسة مساء، وذلك بعيدا عن فعاليات المهرجان، لكن بالطبع سيحضرها عدد كبير من النجوم المتواجدون لحضور فعاليات الجونة السينمائى المقرر اقامة حفل ختامه غدا الجمعة.

 

واستطاع الهضبة عمرو دياب أن يصنع نجاحا كبيرا بأغنية "يوم تلات"، التى طرحها يوم 20 أغسطس، حيث لفتت الاغنية الانتباه لها بكلمتها المختلفة والبعيدة عن أسلوب غناء الهضبة، كما حقتت الاغنية نجاح تسبب فى ظهور الكثير من الكوميس على السوشيال ميديا واهما الكوميس التى طبقت الاغنية على حياة دياب الشخصية، وهى أن السمراء هى زوجته السابقة زينة عاشور والبيضة أم خدود حمرا زوجتة الأولى شيرين رضا، وأم روح حلوة هى دينا الشربينى. 

 
لكن على ما يبدو بينما كان يصنع عمرو دياب المجد والنجاح بــ "يوم تلات" كانت السوشيال ميديا تروج الشائعات، حيث نفى محلن الأغنية عزيز الشافعى خلال تصريحات تلفزيونية، أن يكون عمرو دياب قصد أن يطبق الأغنية على حياته الخاصة، وأكد الشافعى أنها مجرد "كوميكس" ليس لها علاقة بمعنى الأغنية. 
Short URL

الأكثر قراءة