الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:35 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نكتة بايخة.. كلوب يوضح تصريح أحد أصدقائه حول رحيله عن ليفربول

ياسمين عبد الحميد
يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 06:30 م

علق يورجن كلوب المدير الفنى لنادى لفربول الإنجليزى على تصريحات أحد أصدقائه حول أسباب رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، ووصف كلوب تصريحات صديقه بأنها "نكتة بايخة"، لم يلتفت لها أحد.

 

يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول
يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول

 

وقال كلوب:" أراد أن يقول مزحة، لقد كانت مزحة ألمانيه ولم يكترث لها احد، لم يكن الطقس يوما ًسبباً فى تولى مهمة تدريب أى فريق، يمكن فقط أن تغنى أغنية لا تذه بإلى ليفربول فى أكتوبر أنها بارده ومظلمة".

 

وتابع:" تحدثت عن الطقس فى وقت سابق والرياح فى كرة القدم لكن هذا الأمر غير مسموح به فى انجلترا"، مشيراً:" أنه حتى ليس وكيلى هو صديقى، الإصدقاء يمكنهم قول مايريدون، لقد فعل ذلك ولم يعجب أحد بما قال".

 

اقرأ أيضًا:

نفذها ببراعة.. المدير الفنى لليفربول يعلق على تسديد محمد صلاح ركلة الجزاء أمام أرسنال

قبل مواجهة أرسنال.. كلوب: علينا أن نظهر للجميع أننا مستعدون للمنافسة منذ البداية

ترك العكازين والآن يمكنه أن يأكل.. كلوب يتحدث عن إصابة أليسون بيكر

 

وكان مارك كويسك صديق كلوب قد قال فى تصريحات صحفية أن المدير الفنى الألمانى لليفربول يعد الطقس عاملاً مهماً فى نظره، قائلاً:" مازال عقد كلوب سارى حتى 2022، النادى يود تمديده، ولكن علينا أن ننتظر بعض الوقت لنرى كيف ستطور الأمور، وما إذا كان المناخ سيجلب طقساً أفضل لأإنجلترا أو إلى ألمانيا فقط".

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت فى وقت سابق إلى أن المدرب الألمانى يستعد للعودة إلى أرض الوطن عبر بوابة العملاق البافارى بايرن ميونخ، ولكن المدرب الألمانى نفى هذا الكلام أكثر من مرة مؤكداً استمراره مع ليفربول.

Short URL

الأكثر قراءة