الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مشاركة حقيقية مش فالصو.. فنانات تونس يشاركن بقوة فى الانتخابات الرئاسية

إيهاب سعد الدين
الفنانات التونسيات

الفنانات التونسيات

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:00 م

من باب المسؤولية المجتمعية، شاركت العديد من الفنانات التونسيات فى التصويت لاختيار رئيس جديد للبلاد، فلم تتدعى إحداهن انشغالها ولا بعض تلك التصرفات الفالصو التى قد يفعلها الفنانين والمشاهير فى تلك المناسبات.

 

فى البداية شاركت النجمة لطيفة جمهورها بمجموعة صور لها أثناء إدلائها بصوتها فى الانتخابات الرئاسية التونسية، اليوم الأحد، لاختيار رئيس من بين المرشحين الـ24. 

 

 

وكتبت "لطيفة" تعليقا على الصور عبر موقع "تويتر": "ربى يحمى تونس".

 

كما نشرت الفنانة هند صبرى عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة من فعاليات تصويتها اليوم، فى انتخابات الرئاسة التونسية التى تجرى اليوم.

 

وظهرت هند فى الصورة وهى ترتدى ‏"تى شيرت" من اللون الأبيض كتب عليه "شعب الهريسة"، وهذا المصطلح يطلق على الشعب التونسى، ويرجع لتربع الهريسة أو ‏الشطة، على عرش البهارات التونسية، التى تدخل فى معظم أكلاتها الشعبية.

 

أيضًا شاركت التونسية عائشة بن أحمد شاركت جمهورها صورة لها مع أسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" خلال الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التونسية المبكرة بعد وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى.

 

وعلقت عائشة بن أحمد على الصورة قائلة: "أجيال وراء أجيال لتحيا تونس فى كنف الحرية والكرامة #الانتخابات_الرئاسية".

وشاركت أيضا الفنانة درة فى إدلاء صوتها بالانتخابات الرئاسية التونسية المبكرة التى انطلقت اليوم فى العاصمة التونسية.

 

ونشرت درة صورة لها عبر خاصية "story" بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام من أمام لجنتها الانتخابية، وكتبت معلقة: "أدليت اليوم بصوتى فى الانتخابات الرئاسية التونسية وكل ما أتمناه هو أن يأتى الأفضل لتونس".

 

اقرأ أيضا: نائب رئيس هيئة الانتخابات بتونس: 30% نسبة التصويت فى اليوم الأول لانتخابات الرئاسة

لماذا غاب الشباب عن المشهد الانتخابى الرئاسى فى تونس؟ (فيديو)

 

وينتخب أكثر من 7 ملايين ناخب تونسى، اليوم الأحد، خليفة لرئيسهم الراحل الباجى قايد السبسى، فى اقتراع رئاسى مبكر، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها بداية من الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلى، وأغلقت في الخامسة مساء فى كل الولايات، باستثناء بعض المكاتب التى ستغلق قبل ساعتين لدواع أمنية بسبب وقوعها على الحدود الغربية للبلاد.

Short URL

الأكثر قراءة