الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:44 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كاميرا فالصو.. "سامسونج" تسخر من هواتف آيفون 11

إيهاب سعد الدين
جالاكسي نوت 10 وآيفون 11 برو

جالاكسي نوت 10 وآيفون 11 برو

الأحد، 15 سبتمبر 2019 10:00 م

تتنافس الشركات المصنعة للهواتف دوما فى إنتاج خدمة تليق بالمشترين، مؤخرا كشفت شركة أبل عن أحدث هواتفها  (iPhone 11)، و(iPhone 11 Pro)، و(iPhone 11 Pro Max) وحاول المسؤولون التنفيذيون فى شركة أبل جعل الهواتف الجديدة تبدو وكأنها النسخة الحادية عشر من آيفون الأصلى، الذى أعلن عنه ستيف جوبز، مع التركيز بشكل كبير على التصوير والكاميرا فى الهواتف.

 

ولم تترك شركة سامسونج المنافس الأبرز لها يمر مرور الكرام، إذ نشرت الشركة إعلانا جديد يدعو مستخدمى هواتف آيفون من أبل إلى التبديل إلى أحدث هواتفها الجديدة جلاكسى نوت10 والإعجاب بميزة "BOKEH" ضمن الفيديو.

غالاكسي نوت 10 وآيفون 11 برو
غالاكسي نوت 10 وآيفون 11 برو

سخرت سامسونج من هواتف ايفون 11، لتوضح أن كاميرا الآيفون 11 "فالصو" إذ لا يمكن لها أن تلبى رغبات المستخدمين إلى حد كبير قائلة: إن هاتف جالاكسى نوت 10 هو الأفضل فى هذا المجال.

 

وحمل إعلان سامسونج الذى مدته 15 ثانية عنوان "ركز على ما يهم مع (Live Focus Video) ضمن (Galaxy Note 10)"، والذى يسلط الضوء على ميزة ضمن الكاميرا التى لا تمتلكها هواتف آيفون الجديدة.

وظهر فى الإعلان رجل وامرأة يقفان جنبًا إلى جنب، يحملان آيفون وجالاكسى نوت 10 على التوالى، ويلتقطان فيديو، مبيناً أنه على عكس آيفون، فإن جالاكسى نوت 10 قادر على طمس خلفية الفيديو فى الوقت الحقيقى للحصول على تأثير (Bokeh).

اقرأ أيضا: بعد طول انتظار.. "سامسونج" تطلق هاتفها القابل للطى بعد شهور من العمل

سامسونج تعمل سرا على هاتف جديد قابل للطى.. تعرف على مواصفاته

وعلى الرغم من أن أجهزة آيفون الحديثة لديها وضع (Portrait Mode) لتمويه خلفية الأشخاص والحيوانات الأليفة والكائنات في الصور، فإن آبل لا تقدم ميزة تأثير (Bokeh) ضمن الفيديو عبر تطبيق الكاميرا الأساسي، ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون الحصول على طمس خلفية الفيديو إلى حد ما باستخدام تطبيقات كاميرا الجهات الخارجية، مثل (FiLMiC Pro).

Short URL

الأكثر قراءة