الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:55 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كلامه فالصو.. تفاصيل خناقة مدحت العدل وهانى حتحوت على تكلفة جلسات مؤمن زكريا

ياسمين عبد الحميد
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

الأحد، 15 سبتمبر 2019 05:30 م

دخل الإعلامى هانى حتحوت، مقدم برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، فى تحدٍ مع الكاتب مدحت العدل حول تكلفة الجلسات المقررة لعلاج لاعب النادى الأهلى مؤمن زكريا، والتى، وفقاً لهانى حتحوت، قد تصل إلى 3 ملايين جنيه للجلسة الواحدة.

 

هانى حتحوت ومدحت العدل
هانى حتحوت ومدحت العدل

 

ونشر الحساب الرسمى لقناة صدى البلد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلومة قام بنشرها حتحوت خلال حلقة أمس، وقال خلالها: "تكلفة علاج اللاعب مؤمن زكريا التى سيتكفل بها النادى الأهلى ستكون مرتفعة للغاية، حيث تبلغ قيمة الجلسة الواحدة ما يعادل 2.5 مليون جنيه".

 

مدحت العدل
مدحت العدل

 

وأثارت هذه المعلومة شك الكاتب مدحت العدل الذى علق على الخبر موجهاً سؤاله لهانى حتحوت قائلاً: "جلسة علاج إيه الواحدة اللى تتكلف 2.5 مليون يا أستاتذ هانى؟، دا هيتعالج فى المريخ؟ ما تسألوا قبل ما تفتوا".

وقام بدوره هانى حتحوت بالرد على تعليق العدل قائلاً: "لا فى الأرض عادى ممكن تسأل حضرتك يا دكتور على أسعار أدوية معينة"، مؤكداً أنه قام بالاطلاع على هذه الأسعار مقترحاً اللجوء فى الفصل بينهما إلى أطباء متخصصين فى هذا الشأن.

 

اقرأ أيضا:
 هؤلاء ساندوا مؤمن زكريا بعد إعلان إصابته.. والجماهير تتساءل: "الأهلى فين؟"
 
بعد إعلان الزمالك وإنبى دعمه مادياً ومعنوياً.. أجمل أهداف مؤمن زكريا بقميص الأبيض والبترولى
 
أخبار الأهلى اليوم.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأحمر وكانو سبورت بدوى أبطال أفريقيا

 

وبالفعل قام الكاتب مدحت العدل بنشر تغريدة أخرى على حسابه متسائلاً عن تشخيص إصابة اللاعب وتكلفة علاجه: "صباح الخير على الجميع.. ذكر الإعلامى المتميز هانى حتحوت بالأمس أن جلسة علاج واحدة لمؤمن ذكريا تتكلف ٣ مليون جنيه أى حوالي ٢٠٠ ألف دولار واندهشت ونفيت هذا بحكم أني طبيب ولي تاريخ في علاج أقرباء لي خارج مصر ولكنه أصر علي صحة المعلومة.. ماهو التشخيص والعلاج ؟".

 

تعليقات المتابعين على تغريدة مدحت العدل
تعليقات المتابعين على تغريدة مدحت العدل

 

وجاء التعليقات من المتابعين ما بين مستنكر وغاضب من السبب الذى يدور حوله النقاش وأن اللاعب فى حاجة إلى تحرك فعلى وليس الحديث على منصات السوشيال ميديا فى أمور لن تجدى نفعاً، كما ذكر البعض ممن عايشوا المرض المزعم أن مؤمن مصاب به على الرغم من عدم الإفصاح عن طبيعة مرض اللاعب حتى الأن لا من قبل اللاعب ولا النادى الأهلى.

 

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

وقال أحد المتابعين: "المرض ده عند أمى وللأسف مرض مزمن اسمو الوهن العضلى والعلاج بيكون كورتيزون وميستنون.  الميستنون ده قليل أوووى فى مصر العلبة بـ380 جنيه ولما بيكون مش موجود بنروح للسوق السودة ب750 جنيه ربنا يشفيه ويشفى جميع مرضى المسلمين".

 

وقال آخر: "الأخبار المتداولة انه ms وده للأسف يخليه مايلعبش كورة تاني لأنه هيمشى على علاج طول حياته بس العلاج ده حقنة يوميا بـ700 جنيه يعنى فى السنة حوالى 250 ألف جنيه مش دولار أنا قريت وكمان أعرف ناس تعرف ناس عندها المرض ده وسألتهم ربنا يشفيه ويشفى الجميع والحمد لله الذى عفانا ولو غلط وضحلى".

Short URL

الأكثر قراءة