الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:31 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الكاجو مصدره شجرة.. معلومة مش "فالصو" فاجأت الملايين على "تويتر"

كتبت - عبير طاهر
نبات الكاجو

نبات الكاجو

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 09:00 ص

منذ ظهور الإنترنت وهو يلعب دوره فى توعية الناس ونشر الثقافات المختلفة لجعل الناس أكثر وعيًا، واليوم نحن فى عام 2019 ولا يزال موقع "تويتر" يدور حول ما يبدو عليه "الكاجو" قبل أن يتم انتقاؤه من الشجرة.
 
الكاجو 2
الكاجو 
 
ربما مع تناول المكسرات لم تفكر يومًا فى كيفية نمو "الكاجو" المحمص والمملح، فقط تستمتع بطعمه اللذيذ، وهو ما ظهر من خلال صدمة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى من شكل نبات "الكاجو".
 
قامت إحدى النساء بمشاركة صورة توضح كيفية نمو "الكاجو" فى الواقع، الأمر الذى وضع مستخدمى "تويتر" فى حالة صدمة.
 

 

اقرأ أيضًا:

معتقد أن اللحوم والمكسرات سبب زيادة الوزن "فالصو".. بالعكس هتخلى معدتك مسطحة

دراسة علمية مش "فالصو".. حارب ارتفاع ضغط الدم بالمكسرات

بعيدًا عن المنشطات الـ"فالصو" اكتشاف فياجرا طبيعية للرجال

 
ومنذ يوم الخميس الماضى، بدأت صورة للأشجار فى حالتها الطبيعية فى إجراء جولات على وسائل التواصل الاجتماعى، وعلى ما يبدو، لم يكن الآلاف من الناس مستعدين للحقيقة ولا يعلمون هذا النبات.
 
نبات الكاجو
نبات الكاجو
 
غردت ناشطة اليوتيوب " كولين بالينجر"، بصور لشجرة الكاجو، وعلقت قائلة: "كنت أبلغ من العمر اليوم عندما علمت أن هذه هى الطريقة التى ينمو بها الكاجو"، وسرعان ما تم إعادة مشاركة الصورة، ووصل عدد المعجبين لأكثر من 89 ألف معجب.
 
الكاجو
الكاجو
 
لم يكن عامل الصدمة يتعلق بحقيقة أن الكاجو يأتى من الأشجار أو حتى أنه من الناحية الفنية، إنها مرتبطة بفاكهة أخرى صالحة للأكل تعرف باسم تفاح الكاجو، عندما تنضج، يسقط كل شىء على الأرض ثم يتم حصاده.
 
اختلفت التعليقات على "التويتة" وقال البعض إنهم ظنوا أن جزء البندق يبدو غير شهي، وبعض الناس كانوا منزعجين فقط من الصورة نفسها.
Short URL

الأكثر قراءة