الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

13

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

والد نيمار: صفقة انتقال ابنى لبرشلونة مش "فالصو".. والمفاوضات شغالة

كتب خالد إبراهيم
نيمار ووالده

نيمار ووالده

الخميس، 12 سبتمبر 2019 08:00 ص

انتظر كل عشاق كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خبر انضمام اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى فريقه القديم، برشلونة، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى، ولكن انتهى الميركاتو دون أن يحدث أى شىء، وظل نيمار لاعبًا فى النادى الفرنسى، بينما مازالت جماهير برشلونة تشعر بالغضب، لعدم ضم لاعب مفضل بالنسبة لهم.

 

والد نيمار قال إنه بذل جهدا كبيرا ليخرج نجله من فرنسا، ولكن محاولاته باءت بالفشل، فالأمور كانت معقدة للغاية بسبب غياب الحلول، وعدم وجود شرط جزائي فى عقدى وكيلى، وابنى.

 

وقال نيمار سانتوس، والد النجم البرازيلى خلال فى تليفزيونية: "كنا نشعر بضعف الموقف، نيمار يريد التواجد فى أى مكان يجعله سعيدا".

نيمار ووالده
نيمار ووالده

 

اقرأ أيضًا:

أخبار نيمار اليوم.. هل يخطط سان جيرمان للتخلص من النجم البرازيلى فى الانتقالات الشتوية؟

هدف وحيد يفصل نيمار عن وصافة تاريخية مع منتخب البرازيل.. اعرف التفاصيل

وتابع نيمار الأب، ابنى كان سعيدا فى برشلونة، وكان متحمسا للعودة خاصة عندما سأله زملائه السابقون عن رغبته فى العودة إلى الكامب نو، فقد كان يبدى استعداد تام، ولكن فى النهاية، فإن نيمار مازال لاعبا فى النادى الفرنسى.

 

الأب اختتم حديثه مؤكدا أنه سيظل هناك محاولات لعودة نيمار إلى برشلونة، فقد كافحنا من أجل الوصول لنقطة اتفاق، ومنحنا أفضل ما لدينا لنيمار".

 

التكهنات كانت تشير إلى اقتراب عودة نيمار إلى فريقه السابق، فى ظل دعم الفريق الكتالونى بصفقات قوية من أبرزها الفرنسى جيرزمان، مع الخط الهجومى ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

وأكد برشلونة أن المفاوضات مستمرة، ولم تنته بينهم وبين النادى الفرنسى، حيث طلب سان جرمان الحصول على مبلغ نقدى، بينما يرغب برشلونة فى مقايضة اللاعب البرازيلى مع عدة لاعبين وصل عددهم إلى 7 لاعبين بشكل إجمالى، أبرزهم عثمان ديمبيلي وفيليبى كوتينيو، قبل رحيله إلى بايرن ميونيخ الألمانى.

 

 

 

Short URL

الأكثر قراءة