الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نبيل فقير يكشف أسباب فشل انضمامه لليفربول.. ووكيله يرد: كفاك خداعًا للناس

ياسمين عبد الحميد
نبيل فقير لاعب ريال بيتيس

نبيل فقير لاعب ريال بيتيس

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 08:09 م

شن الوكيل السابق للفرنسى نبيل فقير هجوماً كبيراً على اللاعب بسبب تصريحاته الأخيرة حول أسباب فشل صفقة انتقاله إلى ليفربول الإنجليزى، والتى قيل أنها بسبب مشاكل فى ركبة اللاعب، ووصفها مؤخراً فقير بالكذب.

نبيل فقير لاعب نادى ريال بتيس
نبيل فقير لاعب نادى ريال بتيس

 

وقال فقير فى تصريحات صحفية:" شعرت بالألم من الأكاذيب الكثيرة التى انتشرت وقتها، كل شىء قيل كان يؤلم أسرتى كما كان يؤلمنى، خاصة عندما تعلم أن كل ما نشر لم يكن حقيقى".

وتابع:" اليوم أنا سعيد وفى سلام.. ولكن دعونا لا نخوض فى التفاصيل.. كل ما قيل ليس الحقيقة، ركبتي سليمة، لقد أجريت فحصا طبيا سريعا فى مركز تدريبات المنتخب الفرنسي بكليرفونتين ولم يتم ذكر أى أمر يخص ركبتى، إذا كانت ركبتى بهذا السوء، فلماذا قدم نادى ليون عرضا ضخما لتمديد عقدى".

 

اقرأ أيضًا:

النيران استمرت 4 أيام والتهمت 13 ألف منزل.. قصة حريق "لندن الكبير" فى ذكرى إخماده

بعد انتشال 20 جثة.. ارتفاع حصيلة ضحايا حريق سفينة كاليفورنيا لـ34 قتيلا

 

وأضاف:" تريدون الحقيقة؟ لقد خضعت للكشف الطبى مع ليفربول، لكن النادي قرر فجأة عدم التعاقد معى.. فى مرحلة ما أرادوا أن يجعلونى أؤمن بأن ذلك كان بسبب ركبتى".

ولكن جاء الرد أقوى من وكيل أعماله السابق جان بيرنر الذى قال فى تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية:" يجب عليه أن يتوقف عن خداع الناس الكل يعرف ماذا حدث؟".

وأضاف:" الانتقال لليفربول فشل لسببين، الأول هى مشكلة ركبته على الرغم من أن ليفربول كان على استعداد لبذل الكثير من الجهد لمعالجة الأمر، والثانى كان ظهور شخص إنجليزى طلب إعادة المفاوضات من البداية فى لحظة التوقيع".

Short URL

الأكثر قراءة