الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

12

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"أطباء مش فالصو".. تعرف على البطل الحقيقى لاستخراج المعالق والشوك من مريض المنصورة (فيديو)

خالد عمار
الفريق الطبي  بعد نجاح العملية

الفريق الطبي بعد نجاح العملية

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 06:53 م

أعلنت جامعة المنصورة بداية الأسبوع الجارى عن تمكن فريق جراحى بمركز الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة، من استخراج عدد كبير من أدوات المائدة "ملاعق وشِوَك" بالإضافة إلى "خواتم وسلاسل" وفرش أسنان وبعض الأجسام الغريبة من داخل أمعاء مريض بمحافظة الدقهلية وصلت لأكثر من 33 قطعة معدنية.

 

 وقال الدكتور أمجد فؤاد، أستاذ جراحة الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة، رئيس الفريق الطبى، فى تصريحات صحفية، إن المريض يبلغ من العمر 20 عامًا، ويعانى من ضمور بالمخ وحالته غير متزنة، ووصل المركز وهو يعانى من آلام شديدة بالبطن، تزامن معها شكوى الأم من فقدان أدوات المائدة وعدد من الخواتم والسلاسل.

 

اقرأ أيضًا..

."يتيم ولديه 4 أشقاء".. 5 معلومات عن الشاب المستخرج من معدته ملاعق وشوك الطعام (خاص)

 

لكن المفاجئة كانت فى عدم حديث الإعلام عن البطل الحقيقى للعملية وهو الطبيب الذى استخرج كل هذه المعادن من بطن الطفل، وهو الدكتور محمد عبد الجواد، مدرس جراحة الجهاز الهضمي والمناظير بجامعة المنصورة وهو الطبيب الفعلى الذى أجرى العملية والمسئول عنها بالكامل داخل غرفة العمليات.

 

1

الفريق الطبي

 

وحصل "فالصو" على فيديوهات وصور خاصة للطبيب محمد عبد الجواد والفريق الطبى الذى أجرى العملية داخل غرف العمليا بعد انتهاء العملية.

 

كما ننفرد بنشر صور وفيديوهات خاصة لم تنشر من قبل داخل غرفة العمليات خلال اجراء العملية للطفل المعاق.

 

2

الدكتور محمد عبد الجواد

 

تابع أيضًا.."5 معالق مرة واحدة".. فيديو جديد لعملية استخراج 33 قطعة معدنية من بطن شاب بالمنصورة

 

وتمكن فريق جراحى بمركز الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة، السبت الماضي، من استخراج عدد كبير من أدوات المائدة "ملاعق وشِوَك" بالإضافة إلى "خواتم وسلاسل" وفرش أسنان وبعض الأجسام الغريبة من داخل أمعاء مريض بمحافظة الدقهلية.

 

3

الدكتور محمد عبد الجواد الشبراوي

 

وقال الدكتور أمجد فؤاد، أستاذ جراحة الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة، رئيس الفريق الطبى، فى تصريحات صحفية، السبت، إن المريض يبلغ من العمر 20 عامًا، ويعانى من ضمور بالمخ وحالته غير متزنة، ووصل المركز وهو يعانى من آلام شديدة بالبطن، تزامن معها شكوى الأم من فقدان أدوات المائدة وعدد من الخواتم والسلاسل.

 

وأضاف أنه "بالفحص الطبى بالمنظار والأشعات تبين وجود أجسام غريبة، وتم عمل استكشاف جراحى، وتم استخراج عدد من الملاعق والشوك وخاتم ذهب وسلاسل وبعض الأجسام الغريبة من داخل أمعائه"، مشيرًا إلى أن المريض خرج من غرفة العمليات وحالته مستقرة حاليًا.

 

شاهد الفيديو

 

Short URL

الأكثر قراءة