الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:29 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ردا على الشائعات.. محافظة الإسكندرية تنفى إهداء النادى الأهلى أرض لإنشاء فرع جديد (فيديو)

كتبت ياسمين عبد الحميد
محمود الخطيب فى زيارة لمحافظ الإسكندرية

محمود الخطيب فى زيارة لمحافظ الإسكندرية

السبت، 07 سبتمبر 2019 05:00 م

تداول عدد كبير من رواد السوشيال وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى أنباء تفيد بافتتاح فرع جديد للنادى الأهلى فى محافظة الإسكندرية، ومنح النادى قطعة أرض من المحافظة تقدر بـ50 فدانا.

 

الاسكندرية تمنح النادى الاهلى قطعة ارض
الاسكندرية تمنح النادى الاهلى قطعة ارض

 

تداولت هذه الأنباء بعد أن زار محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى محافظة الإسكندرية، لبحث سبل التعاون بين النادى والمحافظة خلال الفترة المقبلة، وذلك فى إطار سياسة النادى للتعاون مع مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الأهلى والرياضة المصرية بشكل عام.

 

 

وتابع هذه الزيارة هجوم كبير من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى رأى أن استقبال الخطيب من قبل المحافظ أمر يدعو لاستفزاز الجماهير، وأكد مرتضى أن محافظ الإسكندرية قرر منح النادى الأهلى قطعة أرض لإنشاء فرع للنادى هناك، مطالباً بتوفير هذه الجهود للأندية السكندرية، كالأوليمبى والاتحاد السكندرى وسبورتنج، وغيرها من المؤسسات الرياضية.

 

 

ورداً على هذه الشائعات أصدرت محافظة الإسكندرية بياناً رسمياً تؤكد فيه عدم صحة هذه الأنباء التى تم تداوله خلال الساعات الماضية وأثارت الكثير من الجدل بين الجماهير وخاصة الجماهير السكندرية.

 

اقرأ أيضًا:

لإحراز لقب كأس مصر.. رئيس "المقاصة" يكشف خطة ميدو للفوز على الزمالك

عن عمر يناهز الـ40 عامًا.. وفاة جونيور أجوجو مهاجم الزمالك السابق
 

وقالت المحافظة فى بيانها: "تنفى محافظة الإسكندرية ما يتم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الإجتماعى من شائعات وأخبار عارية تمامًا من الصحة بشأن إهداء النادى الأهلى مساحة ٥٠ فدانًا لإقامة فرع للنادى بالإسكندرية".

 

وتابعت: "وتؤكد محافظة الإسكندرية على أن أراضى المحافظة ليست محلا للاهداء أو التخصيص بلا مقابل لأى جهه أو كيان لا يعد من الجهات ذات النفع العام على النحو الذى ينظمه الدستور والقانون".

Short URL

الأكثر قراءة