الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:09 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الطب الشرعى الأردنى ينفى تسلم تقارير تشريح جثة إسراء غريب والنائب العام يوضح

كتبت سارة درويش
الفتاة الراحلة إسراء غريب

الفتاة الراحلة إسراء غريب

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:47 م

فى تصريح صادم لمتابعى قضية الوفاة الغامضة للفتاة الفلسطينية إسراء غريب، أعلن مدير المركز الوطنى للطب الشرعى بالأردن، التابع لوزارة الصحة، أن المركز لم يتسلم أية تقارير طبية متعلقة بوفاة الفتاة.
 
 
وقال المستشار الدكتور عدنان سعيد عباس فى تصريح مقتضب نشره موقع "رؤيا" الأردنى، إنه يستغرب تناقل أخبار عن إرسال تقارير تشريح جثة الشابة إسراء، التى أجريت فى الطب الشرعى الفلسطينى إلى الطب الشرعى فى الأردن للوقوف على أسباب الوفاة.
 
التصريح على الموقع الأردنى
التصريح على الموقع الأردنى
 
وأثارت المعلومة الكثير من الجدل، إلا أن النائب العام الفلسطينى المستشار أكرم الخطيب أوضح فى تصريحات صحفية أن النيابة أرسلت العينات المتعلقة بإسراء غريب إلى "إدارة المختبرات والأدلة الجرمية"، التابع لمديرية الأمن العام فى الأردن وهو مركز مستقل عن المركز الوطنى للطب الشرعى الأردنى.
 
تصريح النائب العام
تصريح النائب العام
 
وأشار إلى أن إدارة المختبرات تقدم للنيابة المساعدة فى مثل هذا النوع من الفحوصات لتعذر القيام بها فى فلسطين، وأن العينات تم إرسالها من خلال الطب الشرعى الفلسطينى.
 
 
 
وكانت النيابة الفلسطينية أعلنت بالأمس آخر تطورات القضية، التى تشغل الرأى العام العربى، موضحة أنها أوقفت أشخاصًا على خلفية القضية، وأن التحقيقات لا تزال جارية لكشف غموض الوفاة.
Short URL

الأكثر قراءة