الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:41 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سنقاضى من روج للشائعة.. شيرين عبد الوهاب تنفى إقامة حفل غنائى فى السعودية أكتوبر المقبل

كتب ياسمين عبد الحميد
شرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 03:16 م

أصدر مكتب إدارة أعمال الفنانة شرين عبد الوهاب، بياناً رسميا ًمن خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، أكد فيه عدم إقامتها حفل غنائى داخل المملكة السعودية خلال شهر أكتوبر، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجى الشائعات.

 

شرين عبد الوهاب تصدر بيان ضد الشائعات
شرين عبد الوهاب تصدر بيان ضد الشائعات

 

وقال البيان: "عن ما ورد حول إقامة الفنانة شرين عبد الوهاب حفل غنائى فى الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل، نؤكد أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة".

 

اقرأ أيضًا:

مش هى المقصودة.. إليسا تنفى علاقة شركة روتانا برسالة اعتزالها الغناء

إليسا تعتزل الغناء.. المطربة اللبنانية توجه رسالة جديدة لجمهورها.. هل تتراجع عن قرارها؟

اعتزال إليسا الغناء.. ما هو موقف "روتانا" من القرار الصادم للمطربة اللبنانية؟

 

وكان قد تداول على مواقع التواصل الإجتماعى أن النجمة شرين عبد الوهاب بصدد إقامة حفل بالسعودية خلال شهر أكتوبر المقبل، كما أن هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية أصدرت بياناً أيضاً نفت فيه ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى فيما يخص الفعاليات العالمية التى سيستضيفها موسم الرياض، وتؤكد الهيئة أنه سيتم الإعلان عن برنامج الموسم وكافة التفاصيل فى وقت لاحق.

 

وناشدت الهيئة الجميع بتحرى الدقة فى تداول مثل هذه المعلومات واستقائها من مصادرها الرسمية، من خلال ما تنشره الهيئة بشكل رسمى فى وسائل التواصل الأعلام الخاصة بها.

Short URL

الأكثر قراءة