الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:52 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تغريدة فالصو عن اليمن لعادل إمام.. والزعيم ماعندهوش حساب تويتر ولا فيسبوك أصلاً

كتب خالد إبراهيم
عادل إمام

عادل إمام

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 11:00 م

تداول الكثير من رواد موقع "تويتر"، وأيضا "فيس بوك"، تغريدة عن اليمن، لحساب يحمل اسم "عادل إمام"، حيث تقول التغريدة " خمس سنين والتحالف بيدمر اليمن ويحاصر اليمنيين ويقتلهم بحجة (إعادة الشرعية) وفي الأخير يقصف الشرعية .. يخرب بيوتكم والبيوت اللى جنب بيوتكم".

 

المتابعون لهذا الأكاونت، أدركوا أن المتحدث ليس عادل إمام، بينما صدق البعض أنه الزعيم عادل إمام، ويتحدث عن أزمة اليمن والحرب الدائرة فيها.

 Capture

حساب مزيف لعادل إمام

 

اقرأ أيضا:

 أمريكا تلجأ للحسابات المزيفة على السوشيال ميديا لإحكام قبضتها على المهاجرين

 سكوت بلا أصدقاء.. قصة صورة مزيفة لرئيس وزراء أستراليا تحمل رسالة سياسية.. ما هى؟

حتى شعر "ترامب" لم يسلم من الشائعات.. انتشار صورة مزيفة لرئيس أمريكا على السوشيال ميديا 

 

عادل إمام لم يسلم من فبركة الحسابات، سواء على فيسبوك، أو تويتر، حيث يوجد العديد من الحسابات باسم الزعيم، إلا أنه تبرأ منها جميعا، مؤكدا أنه ليس له أى حساب على مواقع التواصل الاجتماعى، نافيا أى حديث أو تصريحات تأتى فى هذه المواقع، رافضا الاعتراف بهذه "الأكونتات" ومتبرئا منها.

 

Capture2
Capture2

 

أحد المتابعين
أحد المتابعين

 

هذه ليست المرة الأولى، التى ينفى فيها عادل إمام أنه لديه حساب على تويتر أو فيسبوك، فمع كل مناسبة، سواء وفاة أو مرض فنان، أو إنجاز كروى، تكتب الحسابات المزيفة بعض التغريدات والمنشورات، وكأنها على لسان الزعيم، مثل ذكرى وفاة سعيد صالح، أو عند وفاة عزت أبو عوف، أو فاروق الفيشاوى، حيث تحرص هذه الصفحات على مواكبة الأحداث.

 

الملفت فى الأمر، أن بعض المواقع الصحفية والفنية، المعروف، أنها تنقل ما ينشر فى هذه الصفحات للقراء، على أساس أنها تصريحات لعادل إمام، الأمر الذى جعل الزعيم يطالبهم بتحرى الدقة أكثر من مرة، وكان آخرها عند وفاة النجم الكبير فاروق الفيشاوى.

Short URL

الأكثر قراءة