الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بابا بخير والجروح سطحية.. ابنة عمرو زكى ترد على شائعات وفاة أبيها بعد تعرضه لحادث مروع

ياسمين عبد الحميد
عمرو زكى لاعب الزمالك السابق يتعرض لحادث مروع

عمرو زكى لاعب الزمالك السابق يتعرض لحادث مروع

الجمعة، 30 أغسطس 2019 06:34 م

 تداول عدد من رواد السوشيال ميديا أنباء تفيد بوفاة لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق عمرو زكى، بعد تعرضه لحادث أليم اليوم الجمعة، على طريق الساحل الشمالى أدى إلى تهشم سيارته بالكامل، ونقله إلى المستشفى على الفور.

شائعة وفاة  عمرو زكى
شائعة وفاة عمرو زكى

 

وبعد تداول تصريحات شقيق اللاعب عن دخول عمرو زكى فى غيبوبة والتأكيد على أن حالته حرجة، بدأت التكهنات التى نتجت عنها العديد من الشائعات المزعجة، أبرزها شائعة وفاة اللاعب.

 

شائعة وفاة عمرو زكى
شائعة وفاة عمرو زكى

 

حتى هذه اللحظة لم تصدر المستشفى أو أى جهة معنية تصريحات عن تطور حالة اللاعب، أو أى تقارير جديدة تفيد بتدهور حالته الصحية، وآخر ما نشر على لسان شقيقه صابر زكى نقلا عن موقع الوطن، أن نجم المنتخب السابق تم نقله للعناية المركزة، بعد حصوله على 40 غرزة فى الرأس و15 فى كعب القدم اليمنى، بالإضافة إلى معاناته من بعض التجمعات الدموية وعدة كدمات فى أماكن متفرقة من جسده.

 

 اقرأ أيضاًاعرف حقيقة زيارة جدو وأحمد جعفر لـ "عمرو زكى" وخروجه من المستشفى

وكانت خلود عمرو زكى ابنة نجم نادى الزمالك السابق كتبت على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" عبر خاصية "ستورى": "يا جماعة بابايا الحمدلله بخير.. قدر الله وما شاء فعل.. كلها جروح سطحية.. وشكراً لكل الناس اللى اطمنت على بابايا الحمدلله".

 

خلود زكى ابنة لاعب الزمالك السابق عمرو زكى
خلود زكى ابنة لاعب الزمالك السابق عمرو زكى

 

اقرأ أيضاً: حادث عمرو زكي اليوم.. شاهد كل ما تريد معرفته عن إصابة لاعب الزمالك السابق

 

وتعرض عمرو زكى صباح اليوم إلى حادث سير مروع على طريق الساحل الشمالى، إثر إنقلاب السيارة التى كان يقودها، برفقة أحد أصدقائه والذى أصيب بكسر فى القدم اليسرى.

Short URL

الأكثر قراءة