الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أهلاوى بجد.. محمد المراكبى مشجع الأهلى الذى تحولت فرحته بأهداف الأهلى الـ9 لكارثة

ياسمين عبد الحميد
محمد المراكبى مشجع الأهلى

محمد المراكبى مشجع الأهلى

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 03:00 م

محمد سمير الشهير بـ"المراكبى"، واحد من مشجعى كرة القدم، الذى يملؤهم شغف اللعبة وعشقهم للعبة، الأمر الذى يدفعهم للقيام بكل شىء وأى شىء فى أى وقت، فى مقابل تلبية هذا الشغف والعشق غير المدفوع وغير المبرر، خاصة إن كنت مشجع كرة قدم منذ الصغر معتادًا على السفر وراء فريقك أينما كان، ولكن الجانب المظلم لكرة القدم سيئ بقدر شغفها، فهذا الشاب الصغير فقد قدميه عند عودته من مباراة الأهلى واطلع برة الأسبوع الماضى فى استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

سعد سمير فى زيارة لمحمد المراكبى بالمستشفى
سعد سمير فى زيارة لمحمد المراكبى بالمستشفى

 

نشأ محمد على حب النادى الأهلى واعتداء حضور المباريات من أرض الملعب، خاصىة التى يستضيفها برج العرب، نظرا لقربها من محل إقامته فى مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وارتحل محمد اليوم المشؤوم مع مجموعة من أصدقائه إلى برج العرب، حيث دك الأهلى شباك بطل جنوب السودان اطلع برة بتسعة أهداف نظيفة، فى إطار الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

أثناء عودة محمد من الأستاد متوجها إلى كفر الدوار تعرض للسقوط من القطار، الذى كان يستقله من الإسكندرية إلى مدينته، وفوجئ فيما بعد بخضوعه لعملية جراحية نتج عنها بتر قدميه.

 

محمد المراكبى  مشجع الاهلى
محمد المراكبى مشجع الأهلى

 

وقال والده تعليقًا على الحادث الذى تعرض له نجله بعد مباراة الأهلى خلال مداخلة فى قناة الأهلى: "الحمدلله راضيين بقضاء الله وقدره.. محمد سمير مش ابنى بس هو ابن النادى الأهلى، وأبو تريكة كلمه ومحمد الشناوى وسعد سمير قعد معاه أكتر من ساعتين".

اقرأ أيضًا:

لإحراز لقب كأس مصر.. رئيس "المقاصة" يكشف خطة ميدو للفوز على الزمالك

عن عمر يناهز الـ40 عامًا.. وفاة جونيور أجوجو مهاجم الزمالك السابق
 

وتابع: "إحنا روحنا المستشفى كانت زى الصحراء ومحمد سخن مننا ولما سألنا الممرضة قالت أدولوا بنادول اتصلت بالعميد محمد مرجان الدنيا اتقلبت وفى 10 دقايق جاله أحسن دكاترة".

 

وتكفل النادى الأهلى بمصاريف علاج محمد كاملة حتى يستعيد عافيته ويعود لممارسة حياته بشكل طبيعى ومواصلة شغفه بكرة القدم وحبه للنادى الأهلى، بصحة جيدة.

 

Short URL

الأكثر قراءة