الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:15 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

9

8

8

الخميس، 19 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد 5 سنوات.. مذيعة جزائرية تغادر الجزيرة وتكشف استغلال القناة لتحقيق مكاسب شخصية

سوزان يونس
حسنيه أوشان -صورة أرشيفية

حسنيه أوشان -صورة أرشيفية

الأحد، 25 أغسطس 2019 07:30 م

عقب قرابة 5 سنوات من العمل المستمر مع قناة الجزيرة، أعلنت المذيعة الجزائرية حسنية أوشان، انتهاء علاقتها مع القناة، وإنها منذ اليوم لم تعد تربطها علاقة بالقناة القطرية.

 

اقرأ أيضًا:

غرد كأنك الجزيرة.. هاشتاج شائعات وأكاذيب يسخر من الممارسات غير المهنية لقناة الفتنة

 

حتى لاننسى.. كيف فضحت مذكرات بن لادن قطر

 
 
تغريدة حسينة اوشان
تغريدة حسينة اوشان

 

الجزيرة تعود بوجهها القبيح.. ادعاءات فالصو للقناة القطرية فى حادث معهد الأورام

 

تقول المذيعة الجزائرية عبر صفحتها على"تويتر":  "بعد نحو ٥ سنوات أغادر قناة الجزيرة ..  لكل من سأل عن الأسباب أعتذر لأنى لا أشعر برغبة فى استعراض تفاصيل ما حدث، أقله فى هذه المرحلة ..  فقط أود أن أقول ختامًا إن الحياة تحدث عندما نختار".

 

حاول جميع المتابعين الوقوف على الأسباب التى دفعت أوشان إلى ترك العمل مع قناة الجزيرة بعد كل هذه السنوات، لكنها وبحسب ما كتبت رفضت الإفصاح عن السبب المباشر الذى دفعها إلى اتخاذ هذا القرار فى هذا التوقيت.

وبالرغم من تعمدها الإفصاح عن السبب بشكل صريح، إلا أنها وبطريقة غير مباشرة ألمحت إلى الأسباب فى تغريدة تزامنت مع التغريدة الأولى تحدثت فيها عن تغير المواقف والعمل على استغلال القضايا السياسية لصالح مصالح شخصية، بشكل مبالغ فيه حتى يفقد المكان مصداقيته.

 

تقول التغريدة الثانية للمذيعة الجزائرية "ما إن تبدأ فى التحليل أو مناصرة قضية عادلة .. وتفوح من منطقك رائحة توجهك وميولك السياسية أو الولاءات المقبوضة الأجر مسبقًا حتى تفقد مصداقيتك وتُفقد القضية التى تناصر التعاطف نحوها".

Short URL

الأكثر قراءة