الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:05 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حقيقة استمرار محمد يوسف فى تدريب الأهلى.. طه إسماعيل يجيب

ياسمين عبد الحميد
محمد يوسف مدرب النادى الأهلى - ارشيفية

محمد يوسف مدرب النادى الأهلى - ارشيفية

السبت، 24 أغسطس 2019 08:30 م

كشف رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى طه إسماعيل، حقيقة ما يثار بعد فوز الأهلى بقيادة محمد يوسف على فريق اطلع برة بنتيجة ثقيلة، بتسعة أهداف مقابل لا شىء، وضع الفريق الأحمر فى مقدمة الأندية المصرية كأكبر نتيجة فى بطولات أفريقيا.

وقال إسماعيل خلال تواجده بالاستديو التحليلى لمباراة الأهلى واطلع برة على قناة أون سبورت: "الاستقرار على مدير فنى جديد ليس سهلا لأن  دراسة السير الذاتية للمدربين ليست كافية نظرا لوجود أمور كثيرة لا تظهرها الإنجازات التى حققها مدرب أو حتى نوعية الفرق التى قام بتدريبها".

وتابع: "من الممكن أن يتعاقد أى ناد مع مدرب حقق نجاحات مع فريق آخر لكنه لا يكرر نجاحاته معه، لأن هناك أسبابا تؤدى إلى ذلك، فمثلا يكون اللاعبون مختلفون، والظروف المحيطة مختلفة، لذلك فالأمر ليس سهلا، وليس متوقفا على السيرة الذاتية للمدرب فقط".

اقرأ أيضًا:

 

إيقاف جهاد جريشة حكم مباراة الأهلى وبيراميدز.. وسمير عثمان رئيس لجنة الحكام يكشف الحقيقة

نثق بهما.. رئيس لجنة الحكام يرد على شائعة إيقاف سمير عثمان ومحمد فاروق

وبخصوص ما يثار عن بقاء محمد يوسف مديرا فنياً للنادى الاهلى أكد قائلاً: "لن يحدث ذلك لأن الظروف صعبة حاليا، خاصة أن اللاعبين تعاملوا معه طوال الفترة الماضية على أنه الرجل الثانى، تحول محمد يوسف من الرجل الثانى للرجل الأول فى نفس الوقت قد يكون له سلبيات بسبب نظرة اللاعبين إليه، فهم يحبونه بكل تأكيد، لكن الضغوط الحالية تحتاج لمدرب أجنبى".

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى إقالة المدير الفنى الأورجويانى مارتن لاسارتى بعد خسارة الفريق أمام بيراميدز، والخروج من كأس مصر وكانت مباراة الإياب أمام فريق اطلع برة والتى انتهت بنتيجة 9/0 الأولى للفريق بعد رحيله مدربه، ويدرس الآن النادى عددا من السير الذاتية لمدربين أجانب لاختيار الأنسب الفترة المقبلة.

Short URL

الأكثر قراءة