الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:42 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أرقص بغرابة وأدخن الماريجوانا لكنى لست خائنة.. مايلى سايروس توضح السبب الحقيقى لطلاقها

كتب محمد رضا
مايلى سايروس وزوجها السابق - أرشيفية

مايلى سايروس وزوجها السابق - أرشيفية

الجمعة، 23 أغسطس 2019 03:00 م

طاردت كثير من الشائعات النجمة العالمية مايلى سايروس، فيما يتعلق بحياتها الزوجية، حيث روجت الأنباء خلال الفترة الماضية إلى معاناتها فى حياة زوجية غير سعيدة، وأنها على خلاف دائم مع زوجها الممثل ليام هيمسورث، ورغم نفى تلك الشائعات، إلا أن الأمر كشف أخيرًا بإعلان الثنائى انفصالهما بشكل رسمى، لكن دون الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء ذلك.

 

إعلان مايلى سايروس وليام هيمسورث، انفصالهما لم يكن بالأمر الكافى لتوقف الشائعات التى استمرت لتشير بعضها إلى أن السبب وراء الانفصال وجود خيانة، ولكن مؤخرًا نفت نجمة البوب الأمريكية مايلى سايروس، أنها خانت زوجها الممثل الأسترالى ليام هيمسورث، لكنها اعترفت بالخيانة فى علاقات عندما كانت أصغر سنًا، وذلك فى سلسلة من التغريدات على موقع تويتر.

 

مايلى سايروس تتحدث عن أزمة انفصالها
مايلى سايروس تتحدث عن أزمة انفصالها

 

اقرأ أيضًا:

بعطلة بحرية مع صديقتها.. عائلتا مايلى سايروس وزوجها ينصحان بإعادة النظر فى الانفصال

صور.. علاقة شاذة سبب انفصال مايلى سايروس عن زوجها.. اعرف الحكاية

إثارة مايلى سايروس ستفقدها زوجها.. اعرف الحقيقة

 

وكان النجمان ارتبطا لفترات متقطعة خلال 10 سنوات، لكنهما تزوجا قبل 7 أشهر فقط، بينما قدم هيمسورث، أوراق الطلاق، الأربعاء الماضى، مشيرا إلى خلافات لا يمكن التوفيق بينهما.

 

وذكرت نجمة البوب، فى تغريداتها، أنه "يمكن للناس أن يصفونها بأنها ترقص بغرابة، تدخن الماريجوانا، جاهلة طويلة اللسان، لكنها ليست كاذبة"، ولفتت سايروس إلى أنها كانت مخلصة منذ تصالحها مع هيمسورث، وأضافت أنها تحب هيمسورث، وستظل كذلك.

 

يذكر أنه بعد أيام من إعلان مايلى انفصالها بشكل رسمى عن زوجها ليام، أصدرت المغنية العالمية مايلى سايرس، أغنية جديدة بعنوان "Slide Away"، تحدثت سايرس فى أغنيتها الجديدة عن الانفصال فى إشارة إلى علاقتها العاطفية المنتهية منذ أسابيع قليلة، بعد قصة حب عنيفة جمعتها مع هيمسوورث.

 

مايلى سايروس تنفى خيانتها لزوجها السابق
مايلى سايروس تنفى خيانتها لزوجها السابق

 

يشار إلى أن مصادر مقربة من مايلى سايروس، البالغة من العمر 26 عامًا، قالت إن المطربة حاولت "ببسالة" إنقاذ الزواج، لكنها لم تقبل تناول ليام هيمسورث المشروبات الكحولية بهذه الطريقة المفرطة، إضافة إلى تناوله للمخدرات.

 

فى حين ادعت إحدى المصادر لموقع TMZ  من المقربين لليام، أن المشكلة الحقيقية، التى تسببت فى الانفصال هى خيانة مايلى، ويقول أحد أصدقاء نجم  The Hunger Games، إن مغنية أغنية "Wrecking Ball" قد وجهت لليام اتهامات تعاطيه المخدرات والكحول لصرف الانتباه عن السبب الحقيقى للانفصال.

Short URL