الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:21 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

9

8

8

الخميس، 19 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تصريح فالصو.. مدحت عبد الهادى: الزمالك لو كسب الترجى فى السوبر يروح كأس العالم للأندية

ياسمين عبد الحميد
مدحت عبد الهادى نجم الزمالك

مدحت عبد الهادى نجم الزمالك

الجمعة، 16 أغسطس 2019 05:24 م

أثارت تصريحات فالصو لمدافع نادى الزمالك السابق مدحت عبد الهادى سخرية العديد على مواقع التواصل الإجتماعى، مؤكدا أن لاعبى الزمالك عليهم تقديم أداء جيد فى مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع الزمالك والترجى التونسى حتى تتاح الفرصة للزمالك فى مواجهة كبار أندية العالم بكأس العالم للأندية.

 

 

وجاءت تصريحات عبد الهادى فى برنامج "الزمالك اليوم" كالتالى:" بعد مباراة إمبارح ليفر وتشيلسى لازم اللاعيبة دى تفكر ماتش الترجى ده هييجى امتى علشان أكسب وأروح اقابل النادس دى هناك فى كأس العالم".

 

تصريحات نجم الزمالك "فالصو" لأنه قد يكون تناسى أو جهل لوائح الاتحاد الأفريقى التى تنص على تأهل بطل دورى أبطال أفريقيا إلى كأس العالم للأندية ممثلا وحيدا للقارة وليس بطل الكونفدرالية أو بطل السوبر الأفريقى كما زعم مدحت عبد الهادى، الأمر الذى يعنى أن الترجى هو ممثل القارة السمراء فى كأس العالم للأندية حتى لو خسر بطولة السوبر الأفريقى أمام الزمالك.

 

اقرأ أيضاً

بسبب هرمون الحمل .. الاتحاد الدولى لكرة السلة يوقف لاعب أمريكى عامين

 

وكان فالصو قد تواصل مع  خبير اللوائح محمد بيومى فى وقت سابق لسؤاله عن إمكانية مشاركة الزمالك فى كأس العالم للأندية، وكان ذلك قبل أن يتم البت من قبل الكاف فى قضية نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد المغربى، وأكد خبير اللوائح أن الحديث عن تمثيل القارة السمراء لأى فريق سوى بطل دورى أبطال أفريقيا ما هى إلا "خزعبلات".

 

Short URL

الأكثر قراءة