الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:20 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى أول ظهور له.. الحاج محمد صاحب صورة "صلاة العجلة" يرد على شائعات وفاته

ياسمين عبد الحميد
الحاج محمد صاحب صورة "العجلة" يرد على شائعات وفاته

الحاج محمد صاحب صورة "العجلة" يرد على شائعات وفاته

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 02:54 م

فى الظهور الأول له يروى الحاج محمد محمد سنقر صاحب صورة "صلاة العجلة" والتى أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، أسباب صلاته على العجلة، بعد أن قام أحد الشباب بتصويره أثناء تأديته صلاة العيد وهو راكباً دراجته، وقام بنشر الصورة عبر منصات السوشيال ميديا لتحظى بضجة كبيرة وسخرية عارمة بين المستخدمين.

 

صاحب صورة الصلاة على العجلة
صاحب صورة الصلاة على العجلة

 

وقال "سنقر" الذى يعمل فى شركة الغزل والنسيج بجانب عمله كعامل كهربائى، والذى يخرج بين الوقت والآخر لإصلاح الأعطال للمواطنين فى منازلهم، ثم يعود مرة أخرى للمنزل فى هدوء ويجلس مع أسرته، مشيرا إلى أنه مصاب بخشونة فى ركبتيه تمنعه من الركوع والسجود أثناء الصلاة، لذلك يضطر للصلاة جالسا.

 

بوست يزعم وفاة صاحب صورة الصلاة على العجلة
بوست يزعم وفاة صاحب صورة الصلاة على العجلة

 

وأضاف الحاج محمد فى لقاء مصور مع موقع "دوت مصر": "كنت رايح أصلى فى جامع عبد العزيز وبعدين قررت أروح جامع الشركة علشان كل ما المكان بعد كان الثواب أكتر فأخدت العجلة وروحت لقيت مفيش مكان اصلى فيه بسبب الزحمة"، مؤكداً أنه اضطر للصلاة على دراجته لأنه لا يستطيع الركوع والجلوس، حرصا منه على عدم تفويت الصلاة، وقام بخلع حذائه ودخل فى الصلاة مع المصلين راجيا أن يقبل الله صلاته ولم يشغل باله بأحد إلا بالصلاة فقط والفوز بثواب أداء صلاة العيد، قائلا" أنا ميمهنيش العبد أنا هدفى أصلى وطاعة ربى فوق كل شىء".

 

 

اقرأ أيضا:

ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول أمام نوريتش سيتى

على غرار محمد صلاح.. ساديو مانى دائمًا ما يسجل فى المباراة الافتتاحية (فيديو)
 
 

ورداً على الإساءة التى تعرض لها والشائعات التى تم تداولها عنه هو وعائلته تسائل: " أنا عملت أيه علشان الناس تهاجمنى واتشتم على النت"، مستكملاً "حسبي الله ونعم الوكيل فى كل واحد ظلمنى لأن نيتى سليمة لوجه الله ورايح أصلى بس وربنا هو اللي بيجازى ومش مستنى أى حاجة من مخلوق".

ونفى الحاج محمد كل ما تم تداوله بشأن طلاق إحدى بناته بسبب انتشار هذه الصورة أو تعرضه لجلطة، مؤكداً أنه بصحة جيدة، قائلا" الناس بتكذب الكذبة وتصدقها وشهروا بيا والحمد لله انا كويس وبناتى كويسين".

 

كان العديد من رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية تداولوا بشكل كبير العديد من الإشاعات التى تتعلق بالحاج محمد سنقر، أبرزها شائعة وفاته وطلاق إبنته.

 

صاحب العجلة يرد على شائعات وفاته
صاحب العجلة يرد على شائعات وفاته

 

Short URL

الأكثر قراءة