الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:27 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سياسة فالصو.. عاصفة هجوم على إيفانكا بعد تهنئتها المسلمين بعيد الأضحى.. اعرف السبب

كتب خالد إبراهيم
ايفانكا

ايفانكا

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 11:52 ص

تعرضت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى هجوم شديد من قبل بعض المتابعين لها على "تويتر"، وذلك بعدما هنأت المسلمين حول العالم بعيد الأضحى المبارك.

 

إيفانكا كتبت، الأحد، عبر حسابها على تويتر "عيد مبارك للمسلمين حول العالم الذين يحتفلون بعيد الأضحى.. أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح"، ولكنها لم تكن تعلم أن التعليقات ستكون قوية وعنيفة بهذا الشكل، حيث أبدى البعض اندهاشه من قيام إيفانكا بتهنئة المسلمين بعيدهم فى نفس الوقت الذى يضطهدم والدها بحسب ما أشار موقع صحيفة "people".

 

أحد المتابعين علق على إيفانكا بسخرية، قائلا: "من الإدارة التى منعت دخول المسلمين، أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح طالما أنتم فى مكان آخر"، وكتب آخر: "والدك متعصب ضد المسلمين من كل الجنسيات. ازدواجيتك شىء فظ".

 

أفانكا على تويتر
أفانكا على تويتر

 

اقرأ أيضا: 

30 كذبة فى ساعتين.. اعرف أشهر أكاذيب ترامب

عليه أن يمثل الجميع.. "بلومبرج": كلمات "ترامب" تشجع العنف المرتبط بـ"تفوق العرق الأبيض"

الرد بالمثل.. "ترامب" يتوعد الدول التى أصدرت تحذيرات من السفر لأمريكا

Capture
Capture

 

وقال آخر: "إذا كنت تشعرين بهذه الطريقة، شجعى والدك على إنهاء الحظر الإسلامى"، وكان ترامب أصدر أمرا تنفيذيا فى يناير 2017، يقضى بمنع مؤقت لمواطنى دول ذات غالبية إسلامية، هى العراق وليبيا وإيران والصومال والسودان واليمن، بداعى "حماية الأمريكيين من الهجمات الإرهابية"، مما أثار جدلا شعبيا وقانونيا داخل الولايات المتحدة وخارجها.

 

وبعد معارك قانونية مطولة، ينطبق الإصدار الأخير من الحظر الذى أيدته المحكمة العليا، على مواطنى إيران وليبيا وكوريا الشمالية والصومال وسوريا وفنزويلا واليمن.

Short URL

الأكثر قراءة