الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:51 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الصورة أشعلت السوشيال ميديا.. يسرا تكشف حقيقة إخلاء "الروضة الشريفة" للفنانات

إيهاب سعد الدين
يسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان

يسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 06:26 م

كشفت الفنانة يسرا حقيقة الصورة التى جمعتها مع إلهام شاهين وهالة سرحان أثناء أدائهن مناسك الحج فى المملكة العربية السعودية، حيث التقطن صورة فى الروضة الشريفة دون ظهور أى زحام أو مرور الحجيج فى محيطهن، مما أثار شائعات وأقاويل تزعم فتح الروضة الشريفة خصيصًا لهن لالتقاط الصورة، ولكن الفنانة يسرا نفت تلك الشائعات فى حديثها مع صحيفة عكاظ السعودية.

 
تغريدة فالصو عن اخلاء الروضة الشريفة ليسرا وهالة سرحان
تغريدة فالصو عن اخلاء الروضة الشريفة ليسرا وهالة سرحان

 

ووفق صحيفة عكاظ السعودية التى التقت بالفنانة يسرا، لتوضح تفاصيل التقاط هذه الصورة المثيرة للجدل، نفت يسرا الأقاويل التى تدعى فتح الروضة الشريفة لهن بشكل خاص لالتقاط الصور، وتمييزهن عن بقية الحجاج.

 

وقالت يسرا: "كفاية اختلاق كلام لا أساس له من الصحة، نحن التقطنا صورة والناس تخرج من الزيارة، والروضة لم تفتح لنا"، مضيفة: "نحن في بلد مقدس وخاضعة لأنظمة وقوانين، ولن يجامل أحد على حساب كسر هذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقى الشائعات في هذه الأيام المباركة كفاية".

 

كما كشفت الفنانة يسرا عن قصة ضياع زميلتها الفنانة إلهام شاهين أثناء تأدية المشاعر المقدسة، والتى أوضحت أن رجال الأمن بحثوا عنها وتمكنوا من الوصول إليها فى زمن قياسى وإعادتها، ولفتت يسرا أن تلك ثالث مرة تؤدى فيها مناسك الحج.

 

يسرا توضح حقيقة صور الروضة المشرفة
يسرا توضح حقيقة صور الروضة المشرفة

 

وقالت خلال تواجدها في مشعر منى: «قدمت للمملكة من قبل، بنحو ثلاثين مرة، وأديت الحج ثلاث مرات، وأجد الناس فرحة ومبسوطة وراضية كل الرضا بسبب الخدمات المقدمة والتعامل الإنساني الراقي والمساعدات العظيمة من رجال الأمن تحديدا وكل العاملين على خدمة حجاج بيت الله الحرام، مستدلة بقصة ضياع الفنانة إلهام شاهين".

 

اقرأ أيضًا:

 القادمون من آسيا أكثرية.. اعرف إجمالى عدد حجاج هذا العام من مختلف دول العالم (إنفوجراف)

"اللهم زد مصر أمنًا وأماناً".. شاهد دعوات الحجاج المصريين من على صعيد عرفات

 

وأضافت: "أنا سعيدة جداً بهذه الخدمات الموجودة التي تسهل وتيسر على الحجاج مناسكهم، وطريقة تقديمها، حيث إن الجميع يريد أن يساعد ومن قلبهم وبإخلاص وتفان وحب كبير وحرص، ويبذلون جهداً كبيراً". وكشفت أن سبب قدومها للحج هو أداء الفريضة عن والدتها التي توفيت قبل أقل من شهر، وذلك برفقة الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، وقالت: "بعد وفاة والدتي رفضوا أن يتركوني لوحدي بسبب تعبي؛ لذلك تواجدت هنا لأداء هذه الحجة عن والدتي برفقتهم، سائلة الله أن يتقبل من الجميع حجهم ويعودوا سالمين غانمين مأجورين".

 

وجاء هذا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بوست فالصو يحمل صورة للفنانات مصريات هم يسرا والهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، من داخل الروضة الشريفة بالمسجد النبوى الشريف، وتم التداول الخطأ للمعلومات بما يفيد أن تم السماح له وفتح الروضة بشكل خاص لهن.

 

Short URL

الأكثر قراءة