الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:25 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أسترالية تحمل رأس حصانها 3 ساعات فوق الطين.. قصة السوشيال ميديا تعيد تداولها بعد 7 سنين

رصد وتحقق: شيرويت ماهر
خلال محاولة إنقاذ الحصان

خلال محاولة إنقاذ الحصان

الإثنين، 12 أغسطس 2019 09:00 م

صور من أستراليا لسيدة تحمل رأس حصانها لمدة ثلاث ساعات فوق الطين، الحصان جرفه المد وانغرس من قدمه حتى أعلى عنقه، عدا رأسه، فظلت صاحبته ممسكة برأسه فوق الطين ومغروسة معه حتى تأتى النجدة وحتى لا ينغرس أكثر فى الطين ويموت، بهذه الكلمات تداولت صفحات التواصل الاجتماعى القصة البطولية للسيدة الأسترالية.

 

السوشيال ميديا تعيد تداول القصة بعد 7 سنوات من حدوثها
السوشيال ميديا تعيد تداول القصة بعد 7 سنوات من حدوثها

 

بالبحث تبين أن الواقعة قديمة، تعود لعام 2012، حيث ظلت السيدة وتدعى نيكول جراهام بجانب حصانها بعد الوقوع فى الوحل فيما يشبه الرمال المتحركة، وكان الحصان يواجه احتمال الغرق خاصة مع ارتفاع الماء من حولهم.

 

الواقعة من عام 2012
الواقعة من عام 2012

كانت السيدة نيكول بصحبة ابنتها على طول الساحل بالقرب من جيلونج، جنوب ملبورنـ عندما غرق الحصان البالغ من العمر 18 عاما فى الوحل، وحاولت جر نفسها وابنتها والحصان للوصول إلى أرض أكثر صلابة.

 

هربت الطفلة إلى سيارتهم، للاتصال هاتفيا لطلب المساعدة، وبقيت والدتها بجانب الحصان لمدة 3 ساعات، حتى تمكن رجال الإنقاذ من سحبهما سويا.

 

تخدير الحصان
تخدير الحصان

عملت فرق الإطفاء مع أحد المزارعين المحليين، الذي قدم جرارًا وفريقًا بيطريًا. واستخدم رجال الإطفاء الخراطيم والرافعة، لكن لم ينجح أى من هذه المعدات فى إنقاذ نيكول وحصانها، حتى تم تخدير الحصان وسحبه من الوحل بمساعدة الجرار.

 

خلال إنقاذ الحصان
خلال إنقاذ الحصان

 

Short URL

الأكثر قراءة