الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أشهر 5 صور مفبركة لنجمة الإغراء مارلين مونرو.. بعد 57 عامًا على رحيلها

كتبت سارة درويش
مارلين مونرو

مارلين مونرو

الخميس، 15 أغسطس 2019 04:00 ص

فى أغسطس الجارى حلت الذكرى 57 على رحيل نجمة الإغراء الأمريكية مارلين مونرو، ورغم مرور كل هذه السنوات على وفاتها إلا أن العالم لا يزال مهووسًا بها، إما لافتتانه بجمالها أو لرغبته فى تشويهها. ومن أجل السببين انتشرت العديد من الصور المفبركة لمونرو، تعرف على أبرزها وقصصها الحقيقية وفقًا لموقع gizmodo:
 
 
جون كيندى ومارلين مونرو
جون كيندى ومارلين مونرو
 
أثيرت الكثير من الأقاويل حول علاقة مارلين مونرو بالرئيس الأمريكى جون كيندى، وبشقيقته أيضًا، ومنذ رحيلها حتى الآن يرى البعض أن علاقتها بآل كيندى هى سبب "قتلها". 
 
 
وانتشرت على الإنترنت هذه الصور أكثر من مرة واستخدمت لتأكيد العلاقة بينهما، لكنها فى الحقيقة صور مفبركة للثنائى ليست بالفوتوشوب وإنما باستخدام اثنين ممثلين يشبهانهما من تصوير المصور أليسون جاكسون الذى يشتهر باستخدام شبيهى المشاهير لعمل صور مثيرة للجدل.
 
 
مارلين مونرو فى أحضان جون كيندى
مارلين مونرو فى أحضان جون كيندى
 
 
الصورة على اليسار أيضًا لكينيدى ومونرو مزيفة، أما على اليمين فتعكس المسافة التى كانا يحرصان أن تكون بينهما تحت الأعين وأمام العدسات.
 
مارلين مونرو وجيمس دين
مارلين مونرو وجيمس دين

 

الصور الأصلية قبل دمجها
الصور الأصلية قبل دمجها
 
هذه الصورة لمارلين مونرو وجيمس دين تبدو ساحرة ولكنها للأسف غير حقيقية، فالصورة الأصلية لمارلين التقطت فى مارس  على سطح فندق أمباسادور فى نيويورك. أما الصورة الخاصة بجيمس دين فيعتقد أنها من كواليس تصوير فيلم له عام 1955.
 
مارلين مونرو والفيس بريسلى
مارلين مونرو والفيس بريسلى

 

اقرأ أيضًا:

 
 
 
 
صورة أخرى على السطح تم تزييفها لمارلين مونرو وإلفيس بريسلى بلا قميص، وانتشرت بشكل واسع لشعبية النجمين. 
 
ماذا تقرأ مارلين مونرو
ماذا تقرأ مارلين مونرو
 
هذه المرة لم يتم التلاعب بمارلين مونرو نفسها فى الصورة، وإنما تم التلاعب فى غلاف الكتاب الذى تقرأه ربما من أجل الدعاية، فوضع غلاف كتاب "اعترافات صامتة" بدلاً من الكتاب الحقيقى فى الصورة الأصلية.
 
Short URL

الأكثر قراءة