الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

22

45

26

الأحد، 25 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كوتينيو البائس.. رحل ليفوز بدورى الأبطال فأقصى ليفربول برشلونة وتوج بذات الأذنين

ياسمين عبد الحميد
ازمة كوتينيو مع برشلونة

ازمة كوتينيو مع برشلونة

الجمعة، 09 أغسطس 2019 07:00 ص

يعيش البرازيلى فيليب كوتينيو واحدة من أصعب فترات حياته إن لم تكن أصعبها، فبعد أن كان اللاعب يحمل على الأعناق فى الإنفيلد أصبح يقابل الآن فى الكامب نو بصافرات الاستهجان وأصبح مصيره معلقاً بين رغبته فى البقاء ورغبة الفريق الإسبانى فى رحيله هذا الموسم على سبيل الإعارة، نظرا للمستوى الهزيل الذى قدمه مع البلوجرانا، بجانب الغضب الجماهيرى الشديد الذى يلقاه اللاعب من قبل الجماهير الكاتالونية.

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

 

غادر فيليب كوتينيو إنجلترا متجهاً إلى إسبانيا فى فترة الانتقالات الشتوية العام الماضى، بعقد مدته خمس سنوات وبلغت قيمة الصفقة ما يقرب من الـ 160 مليون يورو، وغادر كوتنيو ليفربول أملا فى الفوز بدورى الأبطال، نظراً للمنافسة مع ليفربول أثناء تواجده فى ليفربول دون جدوى.

 

ومن سخرية القدر أن أول سنة لكوتينيو خارج الأنفيلد يخفق مع برشلونة فى الإستمرار على المنافسة فى دورى الأبطال بعد أن أقصى فريقه السابق فريقه الجديدة برباعية نظيفة فى الدور نصف النهائي، ليتأهل ليفربول للنهائى ويحقق السادسة فى تاريخه، وكعادته كوتينيو سظل يراقب ذات الأذنين حزيناً، وربما نادماً.

 

اقرأ أيضا 

 

لقطة تليفزيونية بمباراة أرسنال تكشف المستور.. توتر العلاقة بين جريزمان مع ميسى (فيديو)

مباراة برشلونة وأرسنال.. ميسى يغيب والصفقات الجديدة تزين تشكيل الجانرز
 

ولم يحقق البرازيلى الأداء المطلوب منه الأمر الذى وضعه فى مواجهه مع جماهير برشلونة التى عبرت عن غضبها تجاه اللاعب بصافرات الأستهجان، وأصبح رحيل فيليب كوتينيوو مطلب جماهيرى، نظرا لوجود رغبة لدى النادى بعودة البرازيلى نيمار داسيلفا.

 

الآن كوتينيو وفقاً للعديد من التقارير على أعتاب العودة للدورى الإنجليزى ولكن هذه المرة لأحد الأندية العريقة ولكنها بعيده تماما عن المنافسة على دورى الأبطال، على الرغم من نفى أرسنال عدم التفأوض مع اللاعب، وأصبح شعار كوتينيو هذه الفترة الأفضل فى ليفربول البائس فى كاتالونيا.

 

Short URL

الأكثر قراءة