الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:28 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

انطلاقة جديدة لمحمد صلاح فى البريميرليج.. سبقتها شائعات كثيرة أبرزها وفاته

ياسمين عبد الحميد
انطلاقة جديدة لمحمد صلاح في البريميرليج

انطلاقة جديدة لمحمد صلاح في البريميرليج

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 07:01 م

منذ بزوغ نجمه فى عالم الاحتراف والشائعات تطارد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بشكل شبه يومى باعتبار أن الفرعون المصرى ليس أبرز نجوم المنتخب فقط، ولكنه أحد نجوم كرة القدم العالمية بلاشك، لذلك تدور حوله الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى لجذب المتابعين، والأمر لا يتوقف فقط عند الشائعات السلبية، فمحبوه لا يدخرون جهداً فى إنتاج الشائعات الإيجابية التى تزيد من شعبيته واحترام الجميع له.

 

 

وفى السطور التالية يرصد "فالصو" 7 شائعات طاردت محمد صلاح فى الفترة الأخيرة:

 

شائعة وفاة محمد صلاح السخيفة!

اعتدنا منذ قديم الأزل على تناقل الأخبار غير الدقيقة وغير المؤكدة بل وفى كثير من الأحيان على الشائعات، ولكن مع تطور شبكة الإنترنت وظهور مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والمواقع الإلكترونى أصبح الأمر يتزايد بصورة كبيرة ومزعجة، على الرغم من أن الرد على هذه الشائعات أصبح سهلا بقدر انتشارها من جانب أطرافها عبر حساباتهم الشخصية.

 

ومن الشائعات السخيفة التى انتشرت صباح مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية، هو خبر يزعم وفاة النجم المصرى ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى، مستندين فى الخبر على مصدر مجهول يزعم أنه مقرب من اللاعب، لكن الحقيقة أن محمد صلاح فى الفترة الأخيرة يتعرض للكثير من الشائعات نظراً للمكانة التى وصل لها وتعد هذه من الشائعات السخيفة وربما أداء صلاح فى المباراة كان خير الرد على هؤلاء.

شائعة وفاة محمد صلاح
شائعة وفاة محمد صلاح

 

اعتزال صلاح اللعب الدولى بسبب الإخفاق الافريقى

عقب خروج المنتخب المصرى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر، أمام جنوب أفريقيا فى دور الـ 16، اتهامات بالتخاذل، وعدم قدرة اللاعبين على تحمل المسؤولية.

 

انتشرت أنباء على مواقع التواصل الإجتماعى، تشير إلى أن محمد صلاح سيعتزل اللعب دوليا، دون الإشارة من قريب أو بعيد لمصدرهذه المعلومة وهو الأمر الذى تم نفيه فيما بعد وأشارت إليه المواقع على لسان مسؤولى اتحاد الكرة.

محمد صلاح مصاب بمرض خطير

بعد خروج المنتخب من بطولة أمم أفريقيا خرج علينا الناقد الرياضى أحمد جلال فى برنامج "الماتش" مع الإعلامى هانى حتحوت، يؤكد أن محمد صلاح يعانى من مرض مناعى خطير يتسبب فى نقص كرات الدم البيضاء من جسم اللاعب، وحاول أن يؤكد ذلك من خلال التدليل بإرتفاع درجة حرارة محمد صلاح فى معسكر المنتخب، الحقيقة أن تعرض النجم المصرى لدور برد قوى هو السبب فى إرتفاع درجة حرارة اللاعب، واللاعب يخضع طوال الوقت لفحوصات طبية مع فريقه فإذا كان اللاعب مصاب بمرض خطير سيتم إعلان ذلك.

 

 

تمثال محمد صلاح فى إنجلترا

ومن الشائعات الإيجابية التى تم تداولها، صورة على مواقع التواصل الاجتماعى لتمثال يقال: إنه لنجم المنتخب الوطنى باعتباره أول لاعب فى العالم يدشن له تمثالا فى مملكة بريطانيا، ويعد هذ التمثال ردًا من إنجلترا على الحاقدين والفاسدين، الذين يريدون النيل من محمد صلاح، ولكن للأسف الصورة التى تم تداولها كانت معدلة بالفوتوشوب، وأصل الصورة يعود للنصب التذكارى في ولينجتون في أيرلندا.

 

تمثال محمد صلاح فى انجلترا
تمثال محمد صلاح فى انجلترا

 

اقرأ أيضاً

صاحب القدم اليسرى.. الفيفا يقارن محمد صلاح بـ"ميسى" فى صراع أفضل لاعبى العالم

إعلانات محمد صلاح ترفع عدد المقبلين على العلاج من الإدمان 4 أضعاف

إنقاذ الموسم.. "والكر" يمنع محمد صلاح من التتويج بكأس الدرع الخيرية (فيديو)

 
 

صلاح الإنسان في ثلاث شائعات

 

الشائعة الأولى: التصريحات التى نسبت له فى حواره مع المذيعة تايلور

تداول في وقت سابق رواد السوشيال ميديا صورة لمحمد صلاح برفقة المذيعة "تايلور" في حوار سابق له مع موقع "بليتشير ريبورت"، وكان التصريح المنسوب له يقول: "أنت مش بتبصلى عشان لبسى؟ فقالها أنا مقدرش أجبرك إنك تلبسى الحجاب أو تلبسى طويل، لكن أقدر إنى أغض بصرى عنك، لأن هذا ما أمرنى به الله"، الحقيقة أن التصريح لم يدل به صلاح ولم تسأله المذيعة هذا السؤال من الأساس.

 

تصريحات فالصو لمحمد صلاح
تصريحات فالصو لمحمد صلاح

 

الشائعة الثانية: تكفل محمد صلاح بمصاريف زواج 70 عريسا وعروسة

بالتأكيد يقوم محمد صلاح بالعديد من الأعمال الخيرية والخدمية لأهل قريته وغير المقتدرين وربما تفوق مساعداته ما يتم الترويج له، لكن ما تم تداوله عن تكفل محمد صلاح بمصاريف زواج 70 عريسا وعروسة من غير المقتدرين أمر غير دقيق وربما غير صحيح، حيث تواصل "فالصو" مع عمدة قرية نجريج، مسقط رأس محمد صلاح، الذى أوضح أن ما يتم تداوله من معلومات حول تكفل محمد صلاح بزواج غير المقتدرين من أبناء قريته غير صحيح، وقال إن لمحمد صلاح جمعية خيرية وهى المختصة بتولى أعمال التبرعات لغير القادرين من أبناء القرية، ولكن لا يتم الإعلان عنها بتلك الطريقة.

 

محمد صلاح يتكفل بـ70 عريس وعروسة
محمد صلاح يتكفل بـ70 عريس وعروسة

 

الشائعة الثالثة: تبرع محمد صلاح بقطعة أرض لبناء محطة مياه فى قريته

قام محمد صلاح في وقت سابق من عام 2018، بشراء قطعة أرض لإنشاء محطة صرف لخدمة أهالى قريته، لكن مواقع التواصل الإجتماعى أعادت تداول هذا الخبر ولكن هذه المرة بإنشاء محمد صلاح محطة مياة لخدمة أهالى القرية.

 

تبرع صلاح بقطعة ارض
تبرع صلاح بقطعة ارض

 

Short URL

الأكثر قراءة