الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:22 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

3 شائعات هدفها تدمير علاقة ليوناردو دى كابريو بحبيبته.. تعرف عليها

كتبت : شيماء عبد المنعم

الجمعة، 16 أغسطس 2019 01:00 م

كانت علاقة النجم العالمى ليوناردو دى كابريو مع حبيبته عارضة الأزياء كاميلا مورون موضوع العديد من القصص التابليود، الفترة الأخير لذلك  كشف موقع Gossip Cop عن صحة 3 شائعات تعرض لهم النجم مع حبيبته الفترة الماضية.

 

شائعات حول ليونارديو دي كابريو وحبيبته
شائعات حول ليونارديو دي كابريو وحبيبته

 

فى الشهر  الماضى، نشرت مجلة NW خبرا يزعم أن حبيبة صديقة دى كابريو حامل فى طفله الأول ويزعم مصدر المجلة أن مورونى لا تتوقف عن وضع يدها على بطنها، وتحاول إخفاء بطنها بارتداء ملابس فضفاضة، لكن القصة استندت على ادعاءات مصدر مجهول، بالإضافة إلى أن موقع Gossip Cop تواصل مع المتحدث باسم دى كابريو، الذى أكد أن خبر المجلة غير صحيح، مشيرا إلى أنه على الرغم مما تزعمه المجلة، لكن الممثل لا ينتظر طفلاً من حبيبته.

 

فى شهر مايو، نشرت مجلة OK! خبرا يزعم أن مورون مستاءة من أن دى كابريو لا يزال على اتصال مع حبيباته السابقات، وهو ما جعلها تشعر بالإحباط بشكل متزايد، لكن موقع Gossip Cop تواصل مع مصدر مقرب من دى كابريو والذى أكد أن خبر المجلة غير صحيح على الإطلاق.

 

فى أبريل الماضى نشرت مجلة Woman’s Day خبرا يزعم أن حبيبة دى كابريو اتهمته أنه على علاقة بالنجمة مارجوت روبى والتى تشاركه بطولة فيلمOnce Upon a Time ، لكن المجلة لم تكلف نفسها ذكر أن روبى متزوجة من المنتج توم آكرلى منذ أكثر من عامين، وأن روبى فى مقابلات سابقة أكدت أن ليو يعتبر أخا أكبر لها.

Short URL

الأكثر قراءة