الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:59 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد ناصر: السيسى مقدرش يقول ثورة 2011.. فالصو يهديه فيديوهات تفضح كذبه

كتب محمد رضا
المذيع الإخوانى محمد ناصر

المذيع الإخوانى محمد ناصر

الأحد، 04 أغسطس 2019 09:11 م

تواصل القنوات الفضائية المحرضة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، فى حملاتها المغرضة التى تستهدف بث الفتن وتشويه الدولة المصرية ورموزها والقيادة السياسية، ولا يتوانى إعلاميو الإخوان عن بث الشائعات والمعلومات المغلوطة التى يمكن التأكد من كونها مجرد هبد إخوانى وكلام فالصو ضد الدولة المصرية وقيادتها، بسهولة دون الحاجة إلى بحث دقيق ومكثف أو متخصصين.

 

وفى إطار الحملة الإخوانية على الرموز والإدارة السياسية فى مصر، أطلق محمد ناصر مذيع قناة مكملين الإخوان، هبدات جديدة حول مواقف وخطابات الرئيس عبد الفتاح السيسى، فخلال حلقته السابقة يوم الأربعاء 31 يوليو 2019، تناول محمد ناصر تصريحات الرئيس السيسى عن إنشاء مقر تحت الأرض بـ14 متر لحفظ البيانات المصرية.

 

وقال المذيع الإخوانى فى حلقة برنامجه "مصر النهاردة" على قناة "مكملين"، إن ( الرئيس السيسى مقدرش يقول ولا يستطيع ولا بيقدر يقول ثورة 2011.. من ساعة ما عمل الانقلاب العسكرى مبيقولش ثورة يناير.. بيقول اللي حصل في 2011.. اللي خلى اللى حصل.. يعني دايمًا يبنيه تحت أي اسم.. يعني اللي حصل.. التحرك اللي حصل.. 2011.. لكن ميقولش ثورة أبدًا أبدًا".

 

ويهدى موقع فالصو، محمد ناصر وقناة مكملين، هدية بسيطة تؤكد كذبه وادعاءه وتكشف الهبد غير المتقن، فببحث بسيط على موقع يوتيوب، توصلنا إلى 5 فيديوهات لخطابات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة من 2015 وحتى 2019، خلال احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير 2011، والتى ذكر فيها الرئيس السيسى أثناء خطابه جملة ( ثورة 25 يناير 2011 ) أكثر من مرة، إضافة إلى توجيه التحية للمصريين فى تلك الخطابات وغيرها من الخطابات والكلمات، بمناسبة ثورة 25 يناير.

 

اقرأ أيضًا:

محمد ناصر يهاجم الحكومة بعد رفع الدعم عن الوقود.. وباسم عودة يرد عليه (فيديو)

 
مشاهدات بـ"الآلاف" لفيديو أنتجه "فالصو" بشأن تناقضات المذيع الإخوانى محمد ناصر
 

محمود سعد الدين يفضح تناقضات محمد ناصر فى أولى حلقات برنامج كلام فالصو

 
 

 

وخلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى 23 يناير 2019 للاحتفال بمناسب ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، قال "شعب مصر الكريم، لا يفوتنى فى هذا اليوم أن أوجه لكم التحية بمناسبة ثورة 25 يناير عام 2011.. تلك الثورة التى عبرت عن تطلع المصريين لبناء مستقبل جديد لهذا الوطن ينعم فيه جميع أبناء الشعب بالحياة الكريمة.. إننا ننتقل بثبات بعد سنوات عاصفة ومضطربة من مرحلة تثبيت أركان الدولة وترسيخ الاستقرار إلى مرحلة البناء والتعمير...".

 

 

 

Short URL

الأكثر قراءة