الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 01:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

18

23

السبت، 17 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اعرف أبرز 5 شائعات عن حياة المغنية العالمية كاتى بيرى وحقيقة تحذيرها لجنيفر أنيستون

كتبت : شيماء عبد المنعم

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 04:40 م

لدى المغنية العالمى كاتى بيرى نكهة خاصة عن باقى مغنيات جيلها، فهى نجمة تستطيع ان تجمع بين اللطف والاثارة، ولديها تاريخ حافل فى الفن العالمى، هذا غير ماركة الأزياء الخاصة بها والتى تعبر كل تفصيلة فيها عن شخصية كاتى، وبعدر ارتباط كاتى بيرى بالنجم العالمى أولاند بلوم أصبح هناك شىء من الإثارة فى حياة النجمة، وبالتالى انتشار الشائعات.

 

اقرأ أيضا: 

National Enquirer اتعلمت الكذب.. نشرت خبرًا عن حمل كاتى بيرى من أورلاندو بلوم

 

1- هل حذرت كاتى بيرى جينيفر أنيستون من الاقتراب من أورلاندو بلوم؟، وفقًا لإحدى المجلات هذا الأسبوع، عثرت المغنية على رسائل غير مناسبة من جينيفر أنيستون على هاتف خطيبها بلوم فقامت بالاتصال بجينيفر وحذرتها بضرورة الابتعاد عن "بلوم".

 

ما هى علاقة جينيفر انيستون بخطيب كاتى بيري
ما هى علاقة جينيفر أنيستون بخطيب كاتى بيرى

 

مجلة  Life & Style تدعى أن بيرى قلقة بشأن علاقة بلوم وأنيستون والتى أصبحت أكثر من الصداقة بعد أن اكتشفت بعض الرسائل النصية المشكوك فيها من الممثلة على هاتفه، وتؤكد الصحيفة أن بيرى تفكر فى إصدار تحذير  بعنوان "Katy wishes Jen would back off" "تتمنى كاتى أن تتراجع جين" .

 

لكن المجلة لم تقدم أى معلومات على الإطلاق حول ما تقوله رسائل جينيفر لـ "بلوم" وكيف افترضت أنها "غير مناسبة"، كما أنه لا يوجد دليل على وجود هذه الرسائل أو دعم فرضية أن بيرى تشعر بالقلق من علاقة خطيبها بأنيستون، ولماذا تحذر بيرى أنيستون بدلاً من أن تأخذ رد فعل واقعى.

 

لكنه وبحسب موقعgossipco  ، إلى حد كبير هذه القصة لا أساس لها من الصحة وتعتمد كليا على "مصدر" لم يتم الكشف عن هويته بالإضافة إلى ذلك تواصل الموقع مع المتحدث الرسمى باسم كاتى بيرى والذى أكد أن القصة ما هى إلا هراء.

 

2-هل كاتى بيرى وأورلاندو بلوم فى "حرب" بشأن تفاصيل زفافهما؟ نشرت مجلة star خبرا جديدا يزعم أن كاتى وأورلاندو على خلاف بسبب أن ثرواتهما ليست متساوية، حيث إن بيرى أكثر ثراءً بكثير من خطيبها النجم السينمائى بسبب موسيقاها وعملها فى "أمريكان أيدول"، وغيرها من المشاريع، ويقول المصدر المفترض، إن كاتى لا ترغب فى تحقيق الكثير، لكن فريقها ينصحها باتخاذ احتياطاتها، فإذا حدث انفصال ستقسم ثورة الثنائى بالنصف، ويشير المصدر إلى أن بلوم يتصرف بهدوء حتى الآن، لكنه منزعج مما يحدث بالتأكيد.

 

حقيقة الخلاف بين اولاندو بلوم وكاتى بيرى
حقيقة الخلاف بين أولاندو بلوم وكاتى بيرى

 

لكن القصة المستندة إلى مصدر مجهول غير صحيحة على الإطلاق، كما أن موقعGossip Cop  تواصل مع المتحدث الرسمى باسم كاتى والذى أكد أن الخبر ملفق ولا أساس له من الصحة، قائلا: "إذا كان بيرى وبلوم سوف ينقسمان لأنها أكثر ثراءً وشهرة فلم يكن بلوم قد اقترح، ولم تقل بيرى نعم".

 

3- براد بيت لم يغازل كاتى بيرى بسخافة فى حفل بلوس أنجلوس، على الرغم من المنشور فى صحف التابليود، حقيقى النجمان حضرا نفس الحدث الشهر الماضى، لكن لم يكن هناك مغازل بينهما.

 

براد بيت وكاتى بيرى
براد بيت وكاتى بيرى

 

Brad Pitt Hit On Katy Perry At A Party!" هو العنوان الرئيسى فى العدد الأخير من مجلة NW.، حيث حضر كل من النجم العالمى، براد بيت، والنجمة العالمية حفل فى بيفرلى هيلز الشهر الماضى لتكريم المهندس المعمارى الشهير فرانك جيرى، وخلال الحدث قام كل من النجمين بالتقاط الصورة نفسها بجانب جيرى، ثم انتشرت الصور على الإنترنت، ويبدو أن صورة بيت وبيرى قد ألهمت التابلويد لتكوين رواية مزيفة عنهم، حيث يقول مصدر المجلة أن براد متحفظ لرؤية كاتى، حيث تقابلا هذا العام عددة مرات، بما فى ذلك بعيد ميلاد جينيفر أنيستون، الخمسين، فبراير الماضى، ويضيف المصدر كان واضحًا أنه وكاتى كانا يقتربان كثيرًا فى الحفل، وأنهما استمعا سويا لعازف الكمان خلال الحفل، مما دفع الممثل إلى وضع ذراعه حول كاتى أثناء استماعهما للموسيقى، ويشير المصدر إلى أن المغنية لم تكن غاضبة، مما فعله براد بيت.

 

لكن القصة مزيفة بالكامل، حيث تواصل موقع Gossip Cop من مصدر مقرب من براد بيت، الذى أكد أن النجم لم يغازل كاتى برى فى هذا الحدث، ولن يقيم علاقة مع امرأه مرتبطة بالفعل، القصة كلها أن الثنائى قام بالتقاط صورة طبيعية، لكن قصة المجلة سخيفة للغاية.

 

4- نشر موقع NW تقريرًا يزعم أن المغنية العالمية كاتى بيرى وخطيبها النجم أورلاندو بلوم طلبا من مغنى الراب الشهير كانى ويست زوج كيم كاردشيان الغناء فى حفل زفافهما، وأكد مصدر أن كانى مسرور للغاية للمشاركة فى الزفاف.

 

كاني ويست يحيي حفل زفاف كاتي بيري
كانى ويست يحيى حفل زفاف كاتى بيرى

 

لكن هذا التقرير مزيف تماما، حيث تحقق موقع Gossip Cop من المتحدث الرسمى باسم كاتى بيرى والذى أكد أن القصة غير صحيحة، والمغنية وخطيبها لم يطلبا من كانى الغناء فى حفل زفافهما، وهذا ما أوضح أن التقرير المزيف نشر لأن الزوجين ذهبا إلى الكنيسة مؤخرًا ​لحضور تقديم كانى ويست​ خدماته للكنيسة، حيث قاد كورس الإنجيل.

 

5- نشرت مجلة Life & Style فى عددها الأخير تقريرًا، يزعم أن المغنية كاتى بيرى حامل فى طفل من حبيبها أورلاندو بلوم بعنوان: "كاتى وأورلاندو عائلة جديدة" ويؤكد المصدر المزعوم أن المغنية حامل لأنها ارتدت "بلوزة فضفاضة" فى إحدى المناسبات مؤخرا، مشيرًا إلى أنه من المحتمل أن يكون سبب تأجيل حفل زفاف الثنائى إلى ما بعد ولادة الطفل.

 

كاتي بيري وارنالدو بلوم
كاتى بيرى وارنالدو بلوم

 

لكن كل هذا غير صحيح ومجرد تكهنات تستند إلى ارتداء المغنية ملابس فضفاضة، فمن غير المعقول أن مجرد حضور كاتى بيرى بلباس واسع يعنى أنها حامل، ومن ناحية أخرى قام موقع Gossip Cop بالتحقق فى الأمر من خلال مصدر مقرب من كاتى، والذى أكد أن تقرير المجلة غير صحيح، كما أشار أحد المقربين من بلوم إلى أن الممثل وخطيبته لا ينتظران طفلًا فى هذا الوقت.

 

ويذكر أنه من الممكن أن يبدأ الزوجان عائلة فى وقت ما فى المستقبل غير البعيد، حيث ذكرت مجلة people مؤخراً أن بيرى وبلوم يرغبان فى الزواج وإنجاب طفل "عاجلاً وليس آجلاً"، لكن المؤكد أنها ليست حاملا فى الوقت الراهن.

Short URL

الأكثر قراءة