الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

انفصال كاتى هولمز عن توم كروز جعلها أكثر عرضة للشائعات.. اعرف التفاصيل

كتبت : شيماء عبد المنعم
ماتى هولمز

ماتى هولمز

الأحد، 11 أغسطس 2019 07:03 م

لا يستطيع أحد إنكار نجومية الممثلة الشهيرة كاتى هولمز، لكن يجب أن نذكر أنها أصبحت أكثر نجومية بعدما تزوجت النجم العالمى توم كروز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة سورى، وهذا ما جعلها تتعرض للشائعات خاصة بعد انفصاله عن كروز منذ 7 سنوات وعلاقتها بالنجم جيمى فوكس، التى قيل إنها سبب الانفصال من الأساس. 

 

اقرأ أيضا:

نيكول كيدمان وكاتى هولمز يتقابلان سرا للتحدث عن توم كروز.. اعرف الحقيقة

هل أخبرت كاتى هولمز جيمى فوكس أما الإنجاب أو الانفصال؟ اعرف الحقيقة
 

1-هل أنفقت كاتى هولمز 200 ألف دولار على عيد ميلاد ابنتها سورى كروز الـ13 فى باريس؟.. هذا هو الخبر الجديد الذى نشرته Woman’s Day Australia، وأشارت فى التقرير إلى أن كاتى اصطحبت ابنتها وأصدقاءها إلى باريس للاحتفال بعيد ميلادها الـ 13، وأنفقت هولمز مبلغًا ضخما من المال، حيث سافروا على متن طائرة، وأقاموا فى فنادق خمس نجوم، لكن الخبر غير صحيح حيث تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث باسم هولمز، الذى أن تكلفة الحفل أقل بكثير من ذلك.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

لكن يبدو Woman’s Day Australia، استندت إلى ادعاءات من مصدر مجهول الهوية أو وهمى، حيث تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث باسم هولمز، الذى أكد أن الخبر غير صحيح، فعلى الرغم من أن الممثلة احتفلت بعيد ميلاد ابنتها برحلة فخمة، إلا أنها لم تنفق ما يقرب من ربع مليون دولار عليها، وأن تكلفة الحفل أقل بكثير من ذلك.

 

2-نشرت مجلة National Enquirer خبرًا  يزعم  جيمى فوكس، يتجاهل حبيبته  كاتى هولمز، منذ أنذرته إلا أن تحمل منه أو تنهى علاقتهما، لكن موقع Gossip Cop أوضح أن كاتى وفوكس لديهما علاقة رومانسية غير تقليدية إلى حد ما، ومن ناحية أخرى أكدت مجلة People أن النجمين يقضيان وقتًا معًا عندما تسمح جداولهما بذلك، ولكنهما أيضًا لهما حياتهما المنفصلة.

 

جيمي فوكس يتخلى عن كاتى هولمز
جيمى فوكس يتخلى عن كاتى هولمز

 

3- نشرت مجلة ستار Starخبرا تصدر غلافها زعمت فيه أن توم كروز فوجئ عندما علم بأن نيكول وكاتى حاملتان فى نفس الوقت، لكنه فى النهاية سعيد بكل منهما، لكن موقعGossip Cop ، أكد أن الخبر بأكمله ليست أكثر من عمل خيالى.

رد فعل توم كروز علي حمل نيكول كيدمان وكاتى هولمز
رد فعل توم كروز علي حمل نيكول كيدمان وكاتى هولمز

 

4- أكدت مجلة Star ، أن كاتى وفوكس سيتزوجان قريبا وذلك مع وجود طفل فى الطريق، فإن التوقيت مناسب أخيرًا ليصبحا زوجًا وزوجة، وقال مصدر المجلة إنه ليس كاتى وفوكس فقط هما المتحمسان إنما سورى ابنة هولمز متحمسة لذلك أيضا، وتذهب برفقة والدتها إلى جميع مواعيد الأطباء، لكن الحقيقة أن هولمز ليست حاملًا عبر الإخصاب المجهرى أو غير ذلك ولا هى وفوكس يعتزمان الزواج.

 

كاتى هولمز حامل من جيمي فوكس
 

 

Short URL