الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 01:49 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

18

23

السبت، 17 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وفاة ومرض وهيسدد ديون مصر.. اعرف أبرز الشائعات التى طاردت عادل إمام

كتبت : شيماء عبد المنعم

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 05:22 م

الزعيم عادل امام من النجوم الذين يتعرضون للشائعات دائما، ما بين شائعات الوفاة والمرض، وقيامه بأعمال فنية مختلفة، لكن فى النهاية كلها خيالات من قبل مروجى الشائعات.. فخلال الفترة الماضية تعرض الزعيم لعدد من الشائعات والأخبار المغلوطة، وفى كل مرة يتواصل معه "فالصو" لمعرفة مدى صحة المعلومات المنشورة، حيث أكد "لفالصو" من قبل أنه اعتاد على الأمر قائلاً: "أصبحت الشائعات قدرى وبقيت متعود عليها.. هعمل إيه فى اللى بيطلعوا إشاعات عليا"، جاء ذلك بعد انتشار شائعة تزعم تدهور حالته الصحية وتوقف تصوير مسلسل "فالنتينو"، وهذه ليست المرة الأولى التى تنتشر فيها شائعات تزعم مرض الزعيم، وفى بعض الأحيان وصلت للوفاة، مما جعل إمام يرد قائلا: "لو مت هبقى أقولكم"، وهذه الشائعات التى أثيرت حول الزعيم مؤخرا...

 

اقرأ ايضا :

أشرف زكى لـ "فالصو": وفاة الفنان عادل إمام كذب كالعادة

عزاء عزت أبو عوف.. الزعيم عادل إمام أول الحاضرين
 

1- بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوى، نعاه العديد من الفنانين والمشاهير، على مواقع السوشيال ميديا، لكن لم يكن من بينهم الزعيم عادل إمام، ولسبب غاية فى البساطة هو أنه لا يمتلك أى حساب شخصى على مواقع التواصل الاجتماعى سواء إنستجرام أو فيسبوك أو تويتر، وهذا ما لم تتحقق منه بعض المواقع الإخبارية، حيث نشرت سكاى نيوز والدستور ومصراوى وغيرهم أخبارا بعنوان: "عادل إمام ينعى فاروق الفيشاوى" مستندين على بوست منشور لصفحة منسوبة للزعيم، فالزعيم أكد لموقع فالصو من قبل أنه ليس لديه حسابات على السوشيال ميديا.

 

الدستور ينشر خبر غير صحيح عن نعى عادل امام لفاروق الفيشاوى
الدستور ينشر خبرا غير صحيح عن نعى عادل إمام لفاروق الفيشاوى

 

سكاى نيوز تنشر خبر غير صحيح
سكاى نيوز تنشر خبر غير صحيح

 

مصراوى ينشر خبر غير صحيح عن نعى عادل امام لفاروق الفيشاوى
 
2- انتشرت مؤخرا أخبار على لسان مصدر مجهول تزعم أن النجم عادل إمام  تعاقد على فيلم جديد يجمعه هو ابنه محمد عادل إمام، ومن المقرر بدء تصويره، بعد إنهاء محمد تصوير فيلمه "لص بغداد".

 

الزعيم عادل إمام نفى فى تصريح خاص لـ "فالصو" ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية.

 

قال الزعيم: "دى مجرد فكرة ولسه مافيش أى حاجة بشكل رسمى".

 

عادل امام وابنه محمد
عادل إمام وابنه محمد
 
3- أجرى الفنان عزت العلايلى حوارًا صحفيا مع مجلة الكواكب، أكد فيه أن ما أُشيع من مزاعم حول وجود خلاف بينه وبين النجم عادل إمام، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا احترامه الكامل له قائلاً: "أتمنى للفنان عادل إمام كل التوفيق والتقدم لأنه صديق عزيز على وعشرة عمرى".

 

وأضاف عزت العلايلى أن من أشاع ذلك الأمر لا يعرف مدى مساحة الحب والاحترام والود بينه وبين عادل إمام، مضيفا: "نحن  كبار على هذا الأمر، كما أن عادل فنان وإنسان محترم له فضائل كثيرة جدا ولا شك فى ذلك".

 

عزت العلايلي ينفي الخلاف بينه وبين عادل امام

 الفنان عزت العلايلى

 

وأعرب عزت العلايلى عن سعادته لنجاح مسلسل "قيد عائلى" الذى كان يعرض قبل رمضان ومن المقرر استكمال حلقاته بعد انتهاء الموسم الدرامى الرمضانى، ويشاركه فى بطولته كل من ميرفت أمين، وبوسى، ومحمد رياض، وهالة فاخر، وميرهان حسين، وصلاح عبد الله. 

 

4- بع وفاة الفنان محمود الجندى نشر خبر يزعم أن الزعيم ينعى صديقه الراحل محمود الجندى، ونقل عن حساب مزيف حيث قال الزعيم  "لسة معاك النبلة؟ ده الخير والبركة اللى بلقط بيها رزقى.. أنا عايزك معايا فى شغل يا طفشان.. إيه شقاوة .. احنا بنعمل حاجة غير كده.. وداعا سلامة الطفشان محمود الجندى".

 

وتبين أن الخبر" فالصو" حيث تواصل "فالصو" مع الفنان القدير عادل إمام، والذى قال: "لا أملك أى حسابات على إنستجرام، والنعى اللى اتنشر محصلش".

WhatsApp Image 2019-04-11 at 7.49.27 PM
 نعى الزعيم على إنستجرام
 

4- شائعة المرض والوفاة، لم تكن الوحيدة التى طاردت الفنان عادل إمام، لكن كان هناك شائعات غريبة ومضحكة تم تداولها على مدار تاريخ الزعيم، ومن أشهرها شائعة ظهرت أثناء عرض مسرحة "الواد سيد الشغال" وهى أن عادل إمام أصبح لديه ثروة تفوق ثروة رئيس الجمهورية، وهو على استعداد أن يسدد ديون مصر كاملة مقابل أن تطبع العملات الورقية الجديدة بصورته"، ووقتها انتشرت الشائعة كالنار فى الهشيم، وظل محبو الزعيم ينتظرون العملات الورقية المطبوعة بصورته للاحتفال بها، حتى خاب أملهم واكتشفوا أنها مجرد شائعة ليس أكثر.

 

والزعيم عادل إمام من أهم نجوم مصر فى عدد من المراحل، وله تاريخ حافل فى السينما والمسرح والتليفزيون، وهو ما يصنع طوال الوقت الشائعات حوله، فمجرد اختفائه عن الأضواء تبدأ تساؤلات حول صحته وسبب اختفائه عن محبيه. 

Short URL

الأكثر قراءة