الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:36 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أبرزها المرض والوفاة والحياة العائلية.. شائعات تحاصر النجمة العالمية أنجلينا جولى

كتبت شيماء عبد المنعم
أنجيلينا جولى

أنجيلينا جولى

الإثنين، 12 أغسطس 2019 02:00 م

تعتبر النجمة العالمية أنجلينا جولى من أشهر نجوم هوليوود، وهى دائما محط أنظار الجميع، نظرا لأعمالها المميزة وعملها الخيرى والاهتمام باللاجئين، ومؤخرا عملها الصحفى، غير ذلك حياتها الشخصية المليئة بالأحداث الشيقة، ما جعلها واحدة من النجمات اللتى تحيط بهن الشائعات دائما.

 

اقرا أيضا: 

أنجلينا جولى تلهو مع ويل سميث بعد انفصالها عن براد بيت.. الصور من 15 سنة!

الدستور تنشر خبرًا "فالصو" يزعم عودة أنجلينا جولى للتمثيل بعد الاعتزال
 

1- زعمت إحدى الصحف أن النجمة العالمية أنجلينا جولى تشعر بالقلق من أن يستخدم براد بيت قضية تعاطيها للمخدرات فى الماضى ضدها، لكسب حضانة أطفالها الستة، ففى عام 2010 ، باع رجل يدعى فرانكلين ماير، مخدرات لجولى وصور الممثلة أثناء تعاطيها الكوكايين ووفقا لـNW ، فإن ماير لديها المزيد من لقطات للممثلة وهى تتعاطى مواد غير مشروعة يخطط للكشف عن هذه الصور وسط معركة الطلاق والحضانة.

 
انجلينا جولى وفضيحة المخدرات
انجلينا جولى وفضيحة المخدرات

 

لكن هناك العديد من المشكلات فى خبر المجلة، حيث لم يهدد ماير بالإعلان عن لقطات جديدة لجولى، على الرغم من ما تزعم الصحيفة الشعبية، فآخر مرة تحدث فيها علناً عن الممثلة كانت فى مقابلة فى يوليو 2014 مع RadarOnline. وليس هناك ما يشير إلى أنه يخطط للقيام بذلك الآن.

 

2- تصدرت  أنجلينا جولى غلاف مجلة NW الجديد، حيث نشرت المجلة تقريرا عنها يزعم أن الأطباء أخبروها ألا تأكل أو تموت، فبعد عودتها من رحلة كولومبيا الشهر الماضى أخبرها الأطباء أنها على وشك الانهيار.

 

انجلينا جولى ستموت بسبب اضرابها عن الطعام
انجلينا جولى ستموت بسبب اضرابها عن الطعام

 

لكن القصة مجرد خلق لمشاكل صحية غير موجودة للممثلة، حيث تواصل موقع  Gossip Cop  مع مصدر مقرب من أنجلينا جولى، والذى أكد أن النجمة لم تدخل المستشفى بعد عودتها من كولومبيا، ولا يشعر أى شخص في دائرتها الداخلية بالقلق على سلامتها، ولا يوجد أى طبيب حذر الممثلة من الموت.

 

3- نشر موقع National Enquirer, خبر  يزعم أن أنجلينا جولى انهارت أثناء تصوير فيلمها الجديد Those Who Wish Me Dead، حيث تواجه مشاكل إنتاجية، وانها تبدو هشة ومضطربة بالكاد تأكل ومن الواضح أنها تعانى من سوء تغذية حاد، وتعيش على تناول قطع صغيرة من الفاكهة والمكسرات. 

 

انجلينا جولي
انجلينا جولي

 

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث ذكرت صحيفة ديلى ميل فى وقت سابق من هذا الشهر، أن جولى بدت بحالة معنوية عالية عند وصولها إلى لوس أنجلوس خلال فترة استراحة من تصوير فيلمها القادم. 

 

4- نشر موقع NW خبرًا زعم فيه أن  أنجلينا جولى معرضة للإصابة بأمراض العظام، وصحتها فى خطر حيث إنها ممتنعة عن تناول الطعام، وأصدقاؤها يخشون عليها من تعرضها لتلف العظام بسبب نقص المواد الغذائية فى جسدها.

 

انجلينا جولي
أنجلينا جولى

 

لكن مصادر أخرى مقربة من أنجلينا جولى أكدت لموقع Gossip Cop أن الممثلة العالمية بصحة جيدة، وأن هذه الرواية المستمرة مزاعم لا أساس لها من الصحة، كما أن الخبر المنشور عن صحتها ملفق وكاذب.

 

5- نشرت مجلة National Enquirer خبرًا يزعم أن  أنجلينا جولى تنوى ترك ثروتها بالكامل والتى تبلغ 116 مليون دولار، لابنها الأكبر مادوكس، بينما تستبعد أطفالها الخمسة الآخرين من الميراث حال وفاتها، وأكد مصدر المجلة المزعوم أن أنجلينا لن تترك حتى 10 سنتات إلى أبنائها الـ5 الآخرين.

 

انجلينا جولي
أنجلينا جولى

 

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث تواصل موقع  "Gossip Cop" مع مصدر مقرب من أنجلينا جولى، والذى أكد أن الخير غير صحيح، كما نفى دخول أنجلينا فى أى علاقة الفترة الحالية.

 

انجلينا جولي وابنهائها
أنجلينا جولى وأبنائها
Short URL

الأكثر قراءة