الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:39 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حقيقة 5 شائعات حول جورج كلونى وزوجته أمل علم الدين

كتبت : شيماء عبد المنعم

الإثنين، 12 أغسطس 2019 02:00 ص

أثارت علاقة النجم العالمى جورج كلونى وزوجتة المحامية الدولية أمل علم الدين الجدل بمجرد ما عرف أنهما سويا مرورا بزواجهما وإنجاب التوأم، حيث كان من المتعارف عليه أن نجم هوليوودى مثل جورج كلونى يتزوج من امرأة ذات أصول عربية، حيث إن علم الدين من أصول لبنانية، لذلك كان الثنائى مصدر دسم للشائعات طوال الوقت التى أثيرت حول علاقتهما. 

اقرأ أيضا: 

صورة لـ"باراك أوباما" و"جورج كلونى" تشغل أصحاب نظرية المؤامرة

هل منع براد بيت جورج كلونى من المشاركة فى Once Upon aTime in Hollywood؟

 
1-هل جورج كلونى لديه طفل سرى من حبيبته السابقة ستايسى كيبلر؟ وفقًا لـ NW ، تلقى كلونى مؤخرًا خطابًا مجهول الهوية يطالبه بإجراء اختبار الحمض النووى لتحديد ما إذا كان هو الأب الحقيقى لابنة ستايسى كيبلر البالغة من العمر خمس سنوات، والتى تكتبها حبيبة كلونى السابقة باسم زوجها، كما يشير مصدر المجلة المزعوم أن أمل كلونى عندما عرفت انهارت بكاء. 
 
 
هل لدى جورج كلونى طفلا من حبيبته السابقة
هل لدى جورج كلونى طفلا من حبيبته السابقة
 
لكن موقع  Gossip Cop  تواصل مع مصدر مقرب من جورج كلونى والذى أكد أن ما نشرته المجلة أمر مثير للسخرية تمامًا، قائلا: "نحن متأكدون من أن كلونى لم يتلق خطابًا يطلب منه فيه اختبار الأبوة لابنة كيبلر.
 
حبيبة جورج كلونى السابقة برفقة عائلتها
حبيبة جورج كلونى السابقة برفقة عائلتها
 
بالاضافة إلى أن الصورة العائلية التى نشرتها ستايسى على Instagram توضح أن آفا تشبه إلى حد كبير والدها الفعلى.
 
 
2- تصدر الثنائى غلاف مجلة star، بعنوان كلونى وأمل يحافظان على زواجهما بإنجاب توأم آخر، وذلك بعد عامين من ولادة التوأم إيلا وألكساندر، ويقول مصدر المجلة إن محامية حقوق الإنسان حامل فى حوالى ثلاثة أشهر لكنها لن تصدر إعلانًا رسميًا حتى تكون فى الشهر الخامس أو السادس.
 
جورج كلونى ينتظر توأم جديد
جورج كلونى ينتظر توأم جديد

 

لكن خبر تفرغ كلونى لأبنائه وابتعاده عن هوليوود غير صحيح، حيث أعلن منذ أسبوع أن كلونى يستعد لإخراج رواية ‘Good Morning, Midnight’  ومن المقرر أن تكون إنتاج Netflix.

 

3-نشرت مجلة "National Enquirerالأمريكية، خبرا يزعم أن "جورج كلونى" غادر منزل الزوجية غاضبًا، واصطحب معه طفليه إلى منزل آمن بسبب عمل زوجته السياسى، الذى تسبب فى وضع الأسرة تحت خطر تهديدات إرهابية.

 

George-Clooney-Amal-Divorce-Terrorist-Threat
 

لكن موقع "Gossip Cop" أثبت عدم صحة هذا الادعاء وكذب الخبر، فعلى الرغم من ذكر نجم هوليوود "كلونى" لمخاوفه من تعهد زوجته المحامية الشهيرة لقضية ذات علاقة بتنظيم داعش الإرهابى، إلا أنه ذكر نصا أنهم "يعيشون حياتهم بشكل طبيعى، ولا يختبئون"، كما أنه دائما ما يفتخر ويمجد عمل زوجته المحامية والناشطة بمجال حقوق الإنسان.

 

 وأضاف الموقع تفصيلة مهمة، تكمن فى أن الزوجين لا يملكان أى منازل بسردينيا، وتواصل "Gossip Cop مع المتحدث باسم الزوجين ونفى هذا الادعاء نفيًا قاطعًا، وأكد أن الزوجين على وفاق تام وقاما بعمل مسابقة خيرية الأسبوع الماضى لدعوة أحدهم لتناول الغذاء معهم بمنزلهما بمنطقة بحيرة "كومو" بإيطاليا.

 

4- تصدر غلاف Life & Style، خبر يزعم أن كلونى وزوجته، دعيا أنيستون وبراد بيت إلى إيطاليا.

 

وأشار مصدر المجلة إلى أن جورج يعرف أن صديقه يعمل بجد لاستعادة جين"، لذا فقد قرر مساعدته بدعوته للبقاء فى فيلته بروما، كما أضاف المصدر المجهول أن بيت وأنيستون أمضيا الكثير من الوقت مع بعضهما، وهو ما يؤكد أن براد لا يستطيع أن يعيش دون جين. 

جورج كلونى يحاول الاصلاح بين براد بيت وجينيفر انيستون
جورج كلونى يحاول الإصلاح بين براد بيت وجينيفر أنيستون

 

لكن تقرير التابلويد من خيال محرر المجلة فقط، حيث تواصل موقعGossip Cop  مع المتحدث باسم بيت والذى أكد أن القصة لم تحدث على الإطلاق.

هل يساعد جورج كلوني براد بيت ليعود الي جينيفر انيستون

هل يساعد جورج كلونى براد بيت ليعود إلى جينيفر أنيستون
 

 

5-نشرت مجلة star خبرًا يزعم أن  جورج كلونى وزوجته أمل كلونى، يتجهان إلى الطلاق، رغم أن أمل حامل، ويشير مصدر المجلة المزعوم، إلى أن أمل أصبحت مهووسة بوضعها كشخصية مشهورة ولا يمكنها الحصول على ما يكفى من الأضواء.

George-Clooney-Amal-Divorce-Pregnant-President

 

لكن تقرير التابلويد غير صحيح، حيث إن جورج رفض فكرة الترشح للرئاسة، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه مجلة فاريتى عام 2017 ، وأخبر المجلة أن الفنان لا يجب أن يكون رئيسًا، وفى مقابلة أخرى، أكد جورج عدم وجود أى تطلعات سياسية له فى الفترة المقبلة، وأنه ليس لديه مصلحة فى أن يكون سياسيًا.

 

جورج كلوني وامل علم الدين
جورج كلونى وأمل علم الدين

أما بالنسبة لخلافات الزوجين فلا يوجد ما يشير إلى أن زواجهما فى ورطة، وهناك دليل عكس ذلك، حيث احتفل جورج وأمل بعيد الفصح فى أيرلندا مع والدى الممثل وأقاربه الأيرلنديين، وعلى الرغم من أن التقرير المنشور لا أساس له من الصحة، لكن موقع  Gossip Cop  تحقق من مصدر قريب، أكد أن أمل ليست حاملًا، وجورج لن يترشح للرئاسة والزوجان ليس فى طريقهما للانفصال.

 
Short URL

الأكثر قراءة