الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

22

45

26

الأحد، 25 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

براد بيت الأعلى رقمًا فى الشائعات.. تعرف على 10 شائعات أثيرت حول النجم

كتبت: شيماء عبد المنعم

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 10:00 م

صار النجم العالمى براد بيت الأعلى رقمًا بين نجوم هوليوود، ولكن ليس الأعلى إيرادات أو أجرًا، إنما الأعلى رقمًا في الشائعات، وخاصة بعد انفصاله عن النجمة العالمية أنجلينا جولى، وأصبح ينشر كل يوم تقريبًا عن النجم شائعة معينة، وفى هذا السياق يعرض فالصو 10 شائعات تعرض لها براد بيت منذ بداية العالم الجارى.

 

1-نشرت مجلةStar  خبرًا يزعم أن الممثل الأصغر سنًا دى كابريو كان يحاول إعادة بيت إلى عالم المواعدة بعد أن أصبح وحيدًا بعد انفصاله عن أنجلينا جولى، وأن دى كابريو أراد أن يدخل بيت فى علاقة مع عارضة أزياء، ولكن المتحدث الرسمى باسم دى كابريو، أكد أنها قصة خيالية تمامًا، وفى الوقت نفسه ذكرت مجلة People أن براد أكثر تركيزًا على أن يكون أبًا بدلاً من المواعدة.

 

براد بيت وليونارديو ديكابريو
براد بيت وليونارديو ديكابريو
ليونارديو ديكابريو وبراد بيت في فيلمهما الاخير
ليونارديو ديكابريو وبراد بيت فى فيلمهما الأخير
 
اقرأ أيضًا: 

أنجلينا جولى تلهو مع ويل سميث بعد انفصالها عن براد بيت.. الصور من 15 سنة!

قبل عرض Ad Astra فى سبتمبر 2019.. صور مش فالصو من فيلم براد بيت
 

2-ادعى موقع The National Enquirer أن براد بيت سيترك التمثيل ويتفرغ لتربية النحل، وأشار مصدر المجلة المزعوم إلى أن بيت دخل فى مرحلة جنون، وأقام سلسلة بيوت النحل فى الفناء الخلفى لمنزله فى لوس أنجلوس ليجعل تربية النحل مهنته الأساسية.

 

براد بيت يترك التمثيل ويربي النحل
براد بيت يترك التمثيل ويربى النحل

 

لكن تستند قصة التابلويد الوهمية إلى ادعاءات من مصدر مجهول ولا يمكن الرجوع إليه لهذا السبب تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث باسم بيت، الذى ضحك عندما سمع تفاصيل الخبر، وأكد أن براد بيت لن يتخلى عن العمل ليصبح مربى نحل، وقال المتحدث باسم "بيت" عن القصة ممازحًا: إنها "محاولة يائسة" من قبلThe National Enquirer.

 

3-وفقًا لـNew Idea، يريد أكبر أبناء جولى وبيت رعاية إخوته، وذلك لإنهاء خلافات الحضانة بين الزوجين المنفصلين، ويشير مصدر المجلة إلى أن مادوكس يعرف أنها خطوة كبيرة، وأن هناك بعض العقبات القانونية، التى يجب التغلب عليها، لكنه يرى أن هذه هى أفضل طريقة للحماية إخوته.

ابن انجلينا جولى يخطط للوصاية علي اشقائة
ابن أنجلينا جولى يخطط للوصاية على أشقائه

 

لكن أنه لا يوجد أى أساس قانونى للمراهق يستطيع من خلال الحصول على وصاية إخوته، الطريقة الوحيدة أن يقنع مادوكس القاضى بأن أيًا من والديه ليسا مؤهلين بما يكفى لرعاية إخوته، هذا غير أن معركة الحضانة لن تؤدى فى النهاية لوضع الأبناء تحت رعاية شقيقهم الأكبر سنًا.. ومع ذلك، تواصل موقعGossip Cop مع مصدر قريب من الموقف، والذى أكد أن فرضية المجلة أمر سخيف.

 

4-انتشرت مؤخرًا شائعة تزعم أن أنجلينا جولى تسمح لأطفالها بشرب الكحول دون معرفة براد بيت، وأكدت مجلة OK أن بيت عرف الأمر من خلال إحدى مربيات جولى السابقة، والتى أكدت له أن جولى تواجه صعوبة فى التحكم فى أطفالها الستة، ولا تضع لهم قواعد، وأنها تؤذيهم أكثر مما تنفعهم.

انجلينا جولى تسمح لابنائها بشرب الكحول
أنجلينا جولى تسمح لأبنائها بشرب الكحول
غلاف مجلة OK  في 2010
غلاف مجلة OK فى 2010

 

لكن هناك الكثير من المشكلات المتعلقة بالقصة الزائفة، إحداها أنها تستند إلى سرد قديم وزائف، حيث نشرت هذه القصة لأول مرة فى أكتوبر 2010 من قبل مجلة  OK!، وتمت إعادة تدويرها، وقيل وقتها إن المربية أخبرت أن جولى سمحت لمادوكس، الذى كان يبلغ من العمر ثمانى سنوات فى ذلك الوقت "بشرب الخمر"، وتتم إعادة صياغة هذه الادعاءات، التى استمرت قرابة 10 سنوات وإعادة تشكيلها لتصلح شائعة جديدة ضد جولى.

 

6-نشرت  مجلة In Touch ، خبرًا يزعم أن الممثل يقضى العديد من وقته مع 4 نساء مدرسة واثنتين موديل وممثلة، وأكد مصدر المجلة أن بيت عاد للساحة من جديد ويستمتع بحياته لأول مرة منذ سنوات عدة، وأضاف المصدر أنه على ما يبدو أن بيت يحاول الحفاظ على هدوء علاقته حتى لا يثير غضب أنجلينا قبل الحصول على الطلاق الرسمى، كما أشار مصدر المجلة إلى أن بيت ليس مستعدًا على توطيد أى من تلك العلاقات، ويقول لهن بشكل مباشر: إنه يريد فقط الاستمتاع بوقته.

براد بيت يواعد 4 نساء
براد بيت يواعد 4 نساء

 

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث الرسمى باسم براد بيت، الذى أكد أن خبر التابلويد "خاطئة تمامًا"، وعلى الرغم من ادعاءات المجلة إلا أن المتحدث باسم بيت يؤكد أنه ليس فى علاقة مع أربع نساء مختلفات.

 

7- نشر موقع NW، خبرا يزعم أن أنجلينا جولى كانت فى حالة سكر أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ44 فى 4 يونيو الحالى، وشعرت بأنها تحتفل وحيدة فأجرت اتصالا بزوجها المنفصلة عنه براد بيت وأخبرته بأنها فى حاجة له.

انجلينا جولى تتود لبراد بيت في عيد ميلادها
انجلينا جولى تتود لبراد بيت في عيد ميلادها

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق فحسب موقع gossip cop جولى فى حالة أفضل هذه الأيام عما سبق، كما تواصل الموقع مع مصدر مقرب من النجمة والذى أكد أن جولى لم تقم بحفل عيد ميلاد وأكد أن القصة ما هى إلا هراء، خاصة أن جولى أمضت عيد ميلادها فى تصوير فيلمها الجديد.Those Who Wish Me Dead".-

 

8-نشر موقع ذا صن خبرًا يزعم أن براد بيت يهدد زوجته، المنفصل عنها، أنجلينا جولى، بالغرامة النقدية إن لم توقع على أوراق الطلاق النهائية خلال فترة محددة، حيث إن بيت سئم من مماطلات جولى فى اتخاذ قرار نهائى فى إجراءات الطلاق، وأشار مصدر الموقع إلى أن براد بيت طلب من القاضى، الذى يتولى الطلاق فرض غرامة إذا لم توقع جولى على أوراق الطلاق فى فترة زمنية محددة.

 

تقرير كاذب عن براد بيت وانجلينا جولي في th sun
تقرير كاذب عن براد بيت وأنجلينا جولى فى th sun

 

هل براد بيت يطلب غرامة مالية من انجلينا جولي
هل براد بيت يطلب غرامة مالية من أنجلينا جولى

لكن القصة غير صحيحة على الإطلاق، حيث تواصل موقع Gossip Cop مع مصدر مقرب من الطرفين، والذى أكد أن كلا الجانبين يعملان على حل المسائل المتبقية المتعلقة بالحضانة وتقسيم الأصول.

9-نشرت مجلة NW  خبرا يزعم أن النجمين براد بيت وليوناردو دى كابريو يتقاتلان على النجمة العالمية مارجوت روبى، ويحاولان لفت انتباهها،.

 

Capture

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث إن دى كابريو حضر العرض الخاص فى مهرجان "كان" برفقة حبيبته كاميلا مورون، وفى الوقت نفسه أكد المتحدث الرسمى باسم براد بيت لموقع gossip cop عدة مرات من قبل أن علاقة روبى بـ"براد" ودية ومهنية بحتة، كما أن خبر "التابلويد" تغاضى عن ذكر أن الممثلة متزوجة من المنتج توم أكيرلى.

 

10-نشر موقع In Touch  خبرًا يزعم براد بيت سيجرى مقابلة تليفزيونية يوضح خلالها تفاصيل طلاقه من أنجلينا جولى، ويكشف عن علاقته بزوجته السابقة النجمة العالمية جينيفر أنيستون.

 
Brad-Pitt-TV-Tell-All-Angelina-Jolie-Jennifer-Aniston-600x805
 

 

 
يستند تقرير التابلويد إلى مصدر مجهول ربما غير موجود، لذلك تواصل موقع Gossip Cop مع المتحدث الرسمى باسم بيت، والذى أكد أن الخبر غير صحيح تمامًا، وأن براد بيت ليس لديه خطط للظهور تليفزيونيا، كما أن بيت لم يعد لأنيستون أيضًا. 

 

 

Short URL

الأكثر قراءة