الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 01:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

18

23

السبت، 17 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"فنهم حاجة وحياتهم الشخصية حاجة تانية خالص".. حقائق صادمة فى حياة النجوم

كتبت : شيماء عبد المنعم

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 06:00 م

ينظر الجمهور فى أغلب الأوقات إلى جانب النجم الذى تكشفه الكاميرا، وعلى هذا الأساس يتعامل متابعو النجم على أن الجانب الظاهر أمامهم هو الجانب الحقيقى فى شخصية النجم، لكن للأسف، بعدما اصبح التريند السائد فى الصحافة والسوشيال ميديا هو الكشف عن الحياة الشخصية للنجوم، اتضح أن له وجها آخر، فى بعض الأحيان يكون وجها يقلل من نجوميتم، وفى أحيان أخرى وجه يزيد من قيمتهم أمام جمهورهم، وبين هؤلاء النجوم...

 

انجيلا بشارة طليقة وائل كفورى
أنجيلا بشارة طليقة وائل كفورى

 

وائل كفورى
وائل كفورى

 

وائل كفورى: منذ أن ظهر النجم وائل كفورى على الساحة الفنية، وهو معشوق النساء، فكم من حكى عن رقيه وذوقه ومدى رومانسيته، لكن كل هذه الصفات تسقط، عندما تصبح قضية طلاقه مشاعا، وتؤكد طليقته أنجيلا بشارة أنها تعرضت للعنف من قبله، وتشير إلى أنه ترك ابنتيه فى منزل لا يحصلون فيه على غرف خاصة، ويجب أن نذكر أنه نفى كل تلك المزاعم، لكن فى النهاية هناك قضية يمكنها تغيير صورته أمام محبيه.

 

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

سعد لمجرد

: اشتهر المطرب المغربى سعد لمجرد من خلال أغنية "معلم"، وأصبح يحمل لقب "معلم" كناية عن مدى الشهرة التى حققتها الأغنية ليس فى الوطن العربى فقط إنما فى العالم، بعدما غناها أكثر من مغنٍ آخر وقاموا أيضا بترجمتها، لكن كل هذا النجاح تهاوى فى لحظة واحدة، عندما اتهم لمجرد فى قضية اغتصاب ودخل السجن، وليست مرة واحدة فقط إنما اتهم بالتعدى الجنسى، وبسببها فهو قيد الاحتجاز فى الأراضى الفرنسية حتى الآن، لذلك صور أغنيته الجديدة "انساى" مع النجم محمد رمضان هناك.

 

احمد سعد وريم البارودى
احمد سعد وريم البارودى

 

احمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

 

أحمد سعد:

عرضت حياة المطرب أحمد سعد علي السوشيال ميديا، عندما انفصل أكثر من مرة عن الفنانة ريم البارودى، وأصبحت القصة أكثر تداولا، بعدما تركها بلا عودة وتزوج من صديقتها الفنانة سمية الخشاب، وكان موقف سعد فى هذه المرحلة بين مؤيد ومعارض، لكن بعد مرور الوقت، انفصل عن سمية الخشاب أيضا، وأكدت الخشاب خلال تصريحات تليفزيونية أنها تعرضت للضرب من قبل أحمد سعد، مما أدى لتهتك الطحال وأجرت عملية جراحية واستئصلته، وكانت وقتها بين الحياة والموت.

 

محمود العسيلي
محمود العسيلى

 

محمود العسيلى: يجد العسيلى مكانة خاصة وسط أبناء جيله، حيث إنه يقدم نوعا مختلفا من الموسيقى، جعله مميزا، واعتبره البعض امتدادا للموسيقى خفيفة الظل التى قدمها من قبل النجم هشام عباس، لكن موقفا واحدا قادر أن يهدم هذه الصورة الذهنية اللطيفة، ففى إحدى حفلات عسيلى مؤخرا، طلب منه أحد الجماهير، أن يتلقط معه صوره فكان رد المغنى فى الميكروفون أمام الجمهور: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة.. جامد جدا مثلا.. بتحبنى.. يعنى كل الناس ديه بتكرهنى.. يعنى لو اتصورت مع حضرتك.. مش لازم أتصور مع كل الناس دية.. صح ولا أنا غلطان"، وهو ما تسبب فى موجة من الغضب ضده، وهوجم من أشخاص عادية ومشاهير، حيث اتهمه بالتعجرف، لكنه بعد ذلك نشر اعتذار ووضح حقيقة الأمر، لكنه ظل محط انتقاد بين مؤيد ومعارض.

Short URL

الأكثر قراءة