الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:01 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خد بالك.. رغم الاحتفال غدا بذكرى 23 يوليو.. معامل التنسيق بكرة مش إجازة

كتبت : ميرنا عادل

الإثنين، 22 يوليه 2019 08:27 م

بعدما أعلنت الحكومة المصرية ان يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو، إجازة رسمية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، ويتم استئناف العمل الأربعاء الموافق 24 يوليو، تأكد الكثير من الطلاب ان معامل التنسيق بالفعل إجازة، وهذا ما دفع وزارة التعليم العالى لتوضيح حقيقة الأمر.

 

معامل التنسيق
معامل التنسيق
 

1- أكد عادل عبد الغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استمرار مكاتب التنسيق في استقبال الطلاب غدا الثلاثاء على الرغم من اجازة 23 يوليو، موضحا أن جميع مكاتب التنسيق تعمل من الساعة 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا، وذلك لاستكمال تسجيل الرغبات فى تنسيق المرحلة الأولى 2019.

2- فتحت وزارة التعليم العالى باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى لــ تنسيق الجامعات 2019 لجميع طلاب الثانوية العامة بشعبتيهم المختلفة، اعتبارًا من امس الأحد الموافق 21 يوليو وينتهي يوم الخميس الموافق 25 يوليو.

3- أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الاثنين، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن ٨٥ ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2019/2020.

4- أكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوى، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تغيير الرغبات حتى السابعة من مساء يوم الخميس المقبل.


5- كما أعلن رئيس قطاع التعليم أن عدد الطلاب المتقدمين لإجراء اختبارات القدرات وصل إلى ١٣٢ ألفا، ويمكن لمن يهمه الأمر الدخول على رابط موقع تنسيق الجامعات 2019 وتسجيل الرغبات من خلال الضغط هنا  :https://tansik.egypt.gov.eg/application/

Short URL

الأكثر قراءة