الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المقاولون هيسييب الماتش للأهلى بوست فالصو على الفيسبوك اعرف حقيقته

ياسمين عبد الحميد
حساب فالصو منسوب لذئاب الجبل يزعم تفويت ماتش الأهلى

حساب فالصو منسوب لذئاب الجبل يزعم تفويت ماتش الأهلى

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 09:00 ص

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بوست فالصو لحساب منسوب لنادى المقاولون العرب، ذكر فيه أن نادي المقاولون يعلن التواطؤ مع النادى الأهلى فى المباراة التى ستجمع الفريقين مساء الأربعاء القادم وترك المباراة للمارد الأحمر دون مقاومة لتحقيق الفوز على الذئاب وتنصيبه رسمياً بطلاً للدورى.

 
حساب فالصو منسوب لذئاب الجبل يزعم تفويت ماتش الأهلي
حساب فالصو منسوب لذئاب الجبل يزعم تفويت ماتش الأهلي

 

وقال البوست رداً على تصريحات رئيس الزمالك حول ترك عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون المباراة: "مرتضى منصور قال منذ قليل على قناة المحور ان المقاولون هيسيب الماتش للأهلى.. وأنا المقاولون وبقولك أيوه هسيبه".

 

 

وأثارت تصريحات رئيس مجلس إدارة الزمالك حفيظة القائمين على الكرة بالمقاولون العرب، وقال محمد عادل المشرف العام على الكرة بالنادى فى تصريحات إذاعة براديو "9090": "الأهلى والمقاولون والزمالك أندية كبيرة، وما يقال بشأن التفويت عيب أن يلتصق بهم".

 

وتابع: "نسعى بالطبع للفوز بالمباراة والنتيجة فى علم الغيب، ومن يريد التتويج بالدورى عليه أن يفوز بأقدام لاعبيه".

 

وأكد أن الأندية تعتبر الفوز على قطبى الكرة المصرية بطولة تضاف إلى تاريخها، كما أن هذه اللقاءات تعتبر فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم لذا سيلعب الفريق بكل جدية.

 

ويتصدر الأهلى جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الزمالك حيث أرتفع رصيد الأبيض بعد التعادل مع الجونة إلى 69 نقطة بينما رصيد الأهلي من النقاط 74 ويحتاج إلى الثلاث نقاط من مباراة المقاولون لحسم الدورى رسمياً.

Short URL

الأكثر قراءة