الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خبر مش فالصو.. زيدان مش عاوز جاريث بيل فى ريال مدريد

كتب خالد إبراهيم

الإثنين، 22 يوليه 2019 07:00 ص

تحول اللاعب الويلزى جاريث بيل، المحترف فى صفوف ريال مدريد الأسبانى، إلى صداع فى رأس إدارة الفريق، وذلك بعد اصراره على عدم رحيله، وتركه للنادى، رغم العروض التى تلقاها مؤخرا، وكان أخرهم عرض من أحد الأندية الصينية بمبلغ خيالى.

 

جاريث بيل يتقاضى مبلغا مرتفعا منذ تعاقده مع النادى الأسبانى فى 2013، حيث بلغ حاليا من العمر 30 عاما، ولكن يبدو أن زين الدين زيدان، قد وضع حدا لتواجد بيل مع ريال مدريد، حيث أكد زيدان، أن بيل لم يدخل قائمة الفريق والتى خاض بها لقاء بايرن ميونخ الودى، لأنه فى طريقه للرحيل عن النادى الملكى.

 

جارث بيل
جارث بيل

وقال زيدان بشكل صريح حسب موقع صحيفة "ذا جارديان"، "بيل لم يشارك لأن النادي يعمل على رحيله، لهذا السبب لم يشارك .. سنرى ما سيحصل في الأيام القليلة المقبلة".

 

وتابع زيدان، بيل غير جاهزا بدنيا من أجل الفريق، ليس لدى أي شيء ضده بيل. علينا اتخاذ القرارات وتغيير الأمور، هذا كل ما فى الأمر. لا أعلم إذا كان الأمر سيتم في الساعات الـ24 أو الـ48 المقبلة. الوضع سيتغير، وهذا أفضل للجميع".

 

عقد بيل مع ريال يمتد حتى عام 2022، لكن عودة زيدان للإشراف على الفريق بدلا من سولارى، أعادت إلى الأذهان العلاقة المتوترة بين اللاعب والمدرب الفرنسى.

Short URL

الأكثر قراءة