الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:01 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

42

41

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عندها "ليموزين".. حقيقة استقلال عروس أوكرانية أتوبيسًا لتوفير مصاريف سيارة الفرح

رصد وتحقق: فاطمة جمال

الأحد، 21 يوليه 2019 02:00 ص

حساب باسم "أحمد سنوسى" على فيسبوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى على "فيسبوك" صورة لعروس تستقل أتوبيسا عاما للذهاب إلى زفافها  لتوفير مصاريف نقلها فى عربية خاصة، حتى لا تجعل زوجها يقترض النقود، ويقوم بتحمل الديون وعبء سدادها بعد الزواج. 

العروسة الاوكرانية
العروسة الأوكرانية

 

دائمًا ما يتكلف الزواج خاصة فى المجتمع الشرقى تكاليف باهظة، من تجهيزات الشقة، وشبكة العروسة وقاعة الزفاف، ونظرًا لأن كثيرًا من الشباب لكى يدخلواْ عش الزوجية يقومون بللجوء للاقتراض وتحمل الديون كى يستطيعوا تحمل تكاليف الزواج، ولكن ليس لهذه الدرجة التى تدفعهم لترويج شائعة مثل هذه على مدى واسع وتصديقها! 

عروسة تستقل اتوبيس

عروسة تستقل أتوبيسًا

 

بالبحث تبين لفالصو أنها شائعة تم ترويجها منذ 2012 ولكن الحقيقة غير ذلك نظرًا للآتى: 

هذه العروسة تدعى "جينى كلوشكو" ذات الـ 28 عاما تعمل بهيئة الإذاعة البريطانية، اختارت ركوب الأتوبيس وهى بفستان الفرح هى وصديقاتها لكى تصل إلى حفل زفافها  


وتركت ركوب الليموزين، التى كانت مجهزة لتوصيلها إلى حفل زفافها، كما أنها قبل ركوبها الأتوبيس كان لديها عدد من الصحفيين الذين أبلغتهم أنها سوف تستقل الأتوبيس لتوصيلها إلى زفافها بدلاً من الليموزين، وكل ذلك لكى تحصل على شهرة كبيرة وتغطية إعلامية مجانية لفرحها كاملاً وليس توفيرًا لزوجها، الذى قام بركوب "الليموزين" وحده، تاركًا وراءه شريكة الحياة وصديقاتها فى الأتوبيس العام، بعد أن رفض الانضمام لهن وأكد على عروسته القدوم فى الموعد حتى لا تفوت الزفاف.


العروسة و وصيفاتها

العروس ووصيفاتها

 

 

كما ذكرت صحيفة "الديلى ميل" أن بسبب صدمة الركاب فى الأتوبيس لم يعرض أحد منهم عليها الجلوس مكانه، وبالرغم من ذلك ظلت العروس واثقة من نفسها وثابتة على موقفها.

بجانب ذلك علقت العروسة ما فعلته: "بأن أفراح اليوم أصبحت متشابهة وبلا روح، وأنا بطبعى إنسانة غير تقليدية 
لذلك فكرت أن أمشى حتى أصل لزفافى، ولكنى خشيت على الفستان ورفضت وصيفاتى القيام بذلك معى، فقررت القدوم إلى فرحى بالباص العام". 
 

العروسة
العروس



وأضافت مؤكدة أنها تركت ساعتين قبل ميعاد الفرح لتستقل الباص لأنها لا تثق فى وسائل النقل العامة
 

العروسة الاوكرانية
العروس الأوكرانية

 

Short URL

الأكثر قراءة