الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:35 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"التموين" ترد على شائعات المساس بمحدودى الدخل المستفيدين من الدعم

كتبت : ميرنا عادل
شائعات حول المساس بمحدودى الدخل المستفيدين من الدعم

شائعات حول المساس بمحدودى الدخل المستفيدين من الدعم

الأربعاء، 17 يوليه 2019 03:00 ص

 

عقب أية زيادة فى الأسعار تنتشر الشائعات عل وسائل التواصل الاجتماعى وعلى نطاق واسع، وذلك بهدف إثارة البلبلة وتحقيق أهداف الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، حيث تردد بين الكثيرين أنباء بأن الذى يتأثر بهذه الزيادات محدودو الدخل.

 

التموين
التموين

 

الأنباء المنشورة "فالصو" للأسباب التالية: 

كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، أنه لن يتم المساس بمحدودى الدخل المستفيدين من دعم السلع التموينية، وأن محددات المرحلة الرابعة لتنقية البطاقات تتضمن الفئات غير المستحقة من أصحاب الدخل الحكومى المرتفع، وكذلك المؤمن عليهم بمبالغ كبيرة ومن يدفعون رسوم صادرات وواردات.

التموين
التموين


وأوضح مدكور أن الهدف من ذلك هو وصول الدعم إلى مستحقيه، وضم فئات أخرى من محدودي الدخل، وأن ما يؤكد ذلك هو استمرار الوزارة فى استخراج بطاقات تموين جديدة لمن ليست له بطاقات، مثل المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي وكذلك مستفيدى تكافل وكرامة وغيرهم من الفئات من محدودي الدخل.



وأشار إلى أن من جاءت له رسالة تفيد بأنه غير مستحق من خلال بون صرف السلع التموينية، أو بون صرف الخبز اعتبارًا من الشهر الجارى، فإنه من ضمن المستبعدين فى المرحلة الرابعة، ويمكنه التظلم على الموقع الإلكترونى حتى يوم 25 أغسطس المقبل، وسيتم فحص التظلم من له الحق فلن يتم إيقاف البطاقة الخاصة به.

 

Short URL

الأكثر قراءة