الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:31 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وزير الرياضة المغربى يبرئ لاعبى منتخبه من سهرات بملهى ليلى فى مصر

إيهاب سعد الدين
وزير الرياضة المغربى يبرئ لاعبى منتخبة من سهرات فى ملهلى ليلى فى مصر

وزير الرياضة المغربى يبرئ لاعبى منتخبة من سهرات فى ملهلى ليلى فى مصر

الخميس، 11 يوليه 2019 06:09 م

مواقع التواصل الإجتماعى

أخبار تم تداولها على نطاق واسع، مدعومة بصور للاعبى المنتخب المغربى، لاقت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نظرا لأنها تظهر اللاعبين داخل ملهى ليلى، خاصة اللاعبين فيصل فجر وياسين بونو، حيث التقط اللاعبون صورا مع المعجبات والمعجبين ويظهر فى خلفية الصور زجاجات خمور كما تبين الصور.
 
 
لاعبى المغرب
لاعبى المغرب
 
وفى تفاصيل الأخبار المتداولة، يرجح أن الصور قبل مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب بنين، خلال مباريات أمم أفريقيا فى إطار منافسات دورالـ 16 التى تقام حاليا فى مصر، والتى خسر فيها منتخب المغرب من بنين والذى كان مفاجأة البطولة حتى الآن.
 
على جانب آخر، نفى وزير الشباب والرياضة المغربى، الطالبى العلمى، ما قيل عن سهرات "الشطيح والشيشة" المنسوبة لبعثة المنتخب المغربى بمصر، مؤكدا أنه كان حاضرا بمصر ومتتبعا لكل صغيرة وكبيرة ولم يصل إلى علمه أى شىء من ذاك القبيل. 
 
وزير الشباب والرياضة المغربى
وزير الشباب والرياضة المغربى
 
وبخصوص صور اللاعبين داخل ملهى ليلى، اعتبر الوزير أنها قديمة ولم يتم التقاطها فى مصر خلال مباريات كأس أمم أفريقيا، متابعاً: "هناك حملة مكشوفة تقودها بعض الجهات لضرب المنتخب الوطنى والجامعة الملكية عبر مواقع التواصل الاجتماعى".
 
أما بخصوص خسارة المنتخب المغربى من بنين، أبدى الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، حزنه على خسارة فريقه أمام بنين فى دور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا مصر 2019 بركلات الترجيح 4-1.
 
وقال رينارد فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "أتحمل مسؤولية خسارة المباراة أمام بنين وتوديع بطولة الأمم الإفريقية مبكرا".
 
وتابع المدرب الفرنسى، فى البداية أوجه التهنئة لبنين لفوزه، سواء الفريق الإدارى أو الفنى والمدرب دوسييه، كنت أعلم أن المباراة صعبة فبنين قد تغلبت على الجزاير والكاميرون وغانا، وكنا نعلم أن الأمور صعبة، ولكننا لم نحاول أن نجد حلولا ملائمة.
 
وشدد رينارد على أن منتخب بنين لعب وفقا لاستراتيجية جيدة، نحن نجحنا فى التعادل وكان لدينا القدرة على الفوز، ولكن فى النهاية لم نستطع أن نربح مباراة اليوم.
 
وواصل المدرب قائلا: "أظن أن هذا هو حال كرة القدم، سأحاول حماية الجميع وحتى اللاعبين، يجب أن نضع فى الاعتبار كل ما حدث، علينا أن نتحمل المسؤولية عن كل شىء".
 
وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية تأهل المنتخب البنينى ضد نظيره المغربى بعد الفوز 4-1، وذلك جراء التعادل 1-1 بين المنتخبين حيث لعبا شوطين إضافيين، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "السلام"، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر، والمذاعة على قناة "تايم سبورت" بالبث الأرضى.
Short URL

الأكثر قراءة