الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 04:26 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

6

11

8

الإثنين، 22 يوليه 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اغتيال معتز مطر.. هل روج "الكذاب الهارب" لشائعة وفاته؟

إيهاب سعد الدين

معتز مطر

معتز مطر

الأربعاء، 10 يوليه 2019 01:27 ص

جروبات تتبع الجماعة الارهابية

اغتيال معتز مطر.. طلعت شائعة

 
لا يخفى على أحد أن معتز مطر مذيع قناة الشرق الإخوانية، يعشق الشهرة، ويتميز فى ذلك بنشره الأكاذيب والشائعات، ومنذ يومين ظهر بوست  على السوشيال ميديا، روجته جروبات تتبع الجماعة الإرهابية ومحبى الإعلامى الهارب، بشأن أنباء اغتيال معتز مطر، وذلك بالتزامن مع عدم ظهوره على الشاشة الإخوانية.
 
66356662_404759726832441_6043120930815737856_n
معتز مطر 
 

شائعة اغتيال معتز مطر

علق عليها الإعلامي محمد الباز عبر برنامجه "90 دقيقة" الذى يذاع عبر شاشة "المحور"، مؤكدًا أن غياب مطر عن برنامجه خلال تلك الفترة يثير الكثير من التساؤلات.
 
 
وأوضح الباز، أن أنباء تواردت حول اغتيال معتز مطر فى تركيا، وذلك عقب اصطدامه بسيارة مجهولة فى تركيا الأمر الذى أدى إلى وفاته، مشيراً إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى تمنو أن يكون الخبر صحيحا.
 
 
الحقيقة أن معتز مطر لم يمت، حيث ظهر منذ دقائق فى فيديو لايف على فضائية الشرق الإخوانية، يروج لكذبة جديدة، بأن شركة "دابسي" لخدمات النقل الذكى، مملوكة للعميد محمد سمير، المتحدث العسكرى السابق، والذى أوضح فى بيان له انه لا يملك أى صفة بالشركة، كما صدر بيان من الشركة يكذب شائعات الإخوان.
 
 
ويوم الثلاثاء الماضى، أصدر النائب العام قرارًا بالتحفظ على أموال كافة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية الأمل"، ومن بينهم النائب السابق زياد العليمى، وحسام مؤنس القيادى السابق بحملة حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، ومحمد ناصر ومعتز مطر الهاربين فى قطر، ومن هنا يجب طرح سؤال، هل أطلق معتز مطر شائعة وفاتة حتى يكسب التعاطف معه، خاصة بعد قرار النائب العام.
 
معتز مطر
معتز مطر
 
وأمرت النيابة العامة حبس المتهمين  15 يومًا على ذمة التحقيقات، وتوجيه اتهامات لهم تتعلق بـ" تشكيل خلية لاستهداف مؤسسات الدولة في الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، وضرب الاقتصاد القومى، وإثارة الفوضى، إلى جانب إنشاء كيانات اقتصادية ممولة من جماعة الإخوان لاستخدامها في مخططات عدائية.
 
Short URL

الأكثر قراءة