الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:56 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حكيم زياش ينفى شائعات اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع أمم أفريقيا

إيهاب سعد الدين
حكيم زياش ينفى تقارير اعتزالة اللعب دوليا لصالح المغرب

حكيم زياش ينفى تقارير اعتزالة اللعب دوليا لصالح المغرب

الأربعاء، 10 يوليه 2019 07:00 ص

بعد أن خرجت عدة تقارير صحفية مغربية، تؤكد اعتزال اللاعب حكيم زياش اللعب دوليا، بسبب الأداء الذى ظهر به خلال مبارايات فريقة فى كأس الأمم الإفريقية، وإهدراه ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع أمام فريق بنين.
 
تغريدة فالصو بشان اعتزال  حكيم زياش دوليا
تغريدة فالصو بشان اعتزال حكيم زياش دوليا
 
نفى حكيم زياش نجم المنتخب المغربى وأياكس أمستردام الهولندى، التقارير المغربية التى نشرت خبر اعتزالة للعب دوليا بعد خروج أسود الأطلس من كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16.
 
وكتب زياش عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "لا يمر يوم بالنسبة لهم إذا لم يخلقوا قصة، والآن فى طريقهم لخلق واحدة أخرى".
 
 
حكيم زياش ينفى انباء اعتزالة دوليا
حكيم زياش ينفى انباء اعتزالة دوليا

وزير الرياضة المغربى
وزير الرياضة المغربى
 
وأضاف: "فى المرة المقبلة إذا كنت ترغب فى الحديث عن شىء ما، تحدث عن شىء حقيقي وليست أكاذيب"، وأرفق صورة وزير الشباب والرياضة المغربى.
 
وكانت صحيفة المنتخب المغربية قد أكدت أن زياش قرر الاعتزال دوليًا، فور وصوله إلى هولندا للانضمام إلى أياكس، اعتمادا على تصريح لرشيد الطالبى العلمى وزير الشباب والرياضة المغربى، والذى أكد للصحيفة ان زياش بالفعل لايريد أن يلعب من جديد للمنتخب المغربى، بعد الانتقادات التى تعرض لها .
 
وكان زياش قد أهدر ركلة جزاء أمام بنين في الدقيقة 94، وكانت النتيجة حينها تعادل الفريقين (1-1) قبل أن يخوض الفريقان الأشواط الإضافية وركلات الترجيح التى ابتسمت فى النهاية لبنين وودع المنتخب المغربي البطولة الإفريقية مبكرًا.
Short URL

الأكثر قراءة