الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 04:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

6

11

8

الإثنين، 22 يوليه 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وسائل أمان فالصو.. أبل تستعيد أجهزة من الأسواق خوفًا من انفجارها

كتب خالد إبراهيم

جهاز ابل

جهاز ابل

الخميس، 11 يوليه 2019 08:00 م

واحدة من أهم العناصر لدى الشركات التكنولوجية الكبرى، هى عناصر الأمن والسلامة للمستخدمين، وأيضًا للأجهزة التى يقومون بإنتاجها، فخطأ بسيط قد يتسبب فى كارثة تشبه الحرائق أو الانفجارات بسبب البطاريات وسخونة الأجهزة.

ووفقًا لموقع "9to5mac"، المهتم بأخبار التكنولوجيا والمعلومات، فإن الشهر الماضى، أعلنت شركة "أبل"، سحب ما وصفته بأنه "عدد محدود" من أجهزة MacBook Pros.  وأوضحت أن بعضا من هذه الوحدات تحتوى على بطارية "قد ترتفع درجة حرارتها وتشكل خطرًا على السلامة".

أثار الحرق فى الجهاز
أثار الحرق فى الجهاز

 

اثر الحرق
أثر الحرق

 

جهاز ابل
جهاز آبل

 

ستيفين جانج وهو أحد مستخدمى MacBook Pro ، نشر مجموعة من الصور على موقع "فيسبوك" لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به قائلاً: إنه انفجر قبل 3 أيام فقط من سحب آبل لأجهزتها، ويضيف: إن جهاز MacBook Pro قد انفجر فى 17 يونيو، مؤكدا أن أن النيران اشتعلت فى الجهاز بشكل غريب، وتابع، وجدت حريق صغير منزلى بدخان يمكن أن تتخيل كيف قفزت بسرعة من السرير".

وقال: "لعل الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن جانج قال إن جهازMacBook Pro الخاص به لم يكن قيد الاستخدام فى ذلك الوقت، فعادة ما أضع جهاز MacBook الخاص بى إما على أريكتى، ولحسن الحظ، تركته بشكل غير معتاد على طاولة القهوة الخاصة بى".

 

Short URL

الأكثر قراءة