الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:36 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

54

58

الإثنين، 22 يوليه 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رغم نفى متحدث البرلمان.. "العربى الجديد" يصر على زيادة بدلات النواب

إيهاب سعد الدين

رغم نفى متحدث البرلمان.. العربى الجديد يصر على زيادة بدلات النواب

رغم نفى متحدث البرلمان.. العربى الجديد يصر على زيادة بدلات النواب

الإثنين، 24 يونيو 2019 02:00 م

موقع العربى الجديد

نشر موقع "العربى الجديد"، تقريرًا "فالصو"، زعم أن الزيادة فى موازنة مجلس النواب إلى مليار و551 مليون جنيه فى العام المالى الجديد 2019/2020، تستهدف زيادة بدلات ومكافآت النواب عن حضور الجلسات العامة واللجان النوعية.
 
تقرير فالصو للعربى الجديد حول رواتب اعضاء البرلمان
تقرير "فالصو" للعربى الجديد حول رواتب أعضاء البرلمان
ووافقت اللجنة العامة بمجلس النواب على تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن الموازنة التفصيلية للمجلس للعام المالى 2019 - 2020، مع التأكيد على التزام المجلس بضوابط وإجراءات اللائحة الداخلية للمجلس، فيما يخص كل أنواع المصروفات.
 

تقرير العربى الجديد "فالصو"، للأسباب التالية:

 
- الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، قال إن موازنة مجلس النواب زادت فى هذا العام بـ7%، عن العام الماضى، وهى تعتبر أقل زيادة لهيئة مستقلة حدثت فى الموازنة العامة 2019-2020.
 
- المتحدث باسم البرلمان، شدد فى تصريحات تليفزيونية، على أن هذه الزيادة ليست خاصة بالنواب أو مصاريفهم أو بدلاتهم، وأن مستحقاتهم لم تزد جنيهًا واحدًا، وأن الزيادة "طبيعية".
- وأوضح صلاح حسب الله، أن الزيادة مرتبطة بالعلاوات الدورية وزيادة مرتبات 3500 موظف، على قوة مجلس النواب، منهم 1500 موظف كانوا بمجلس الشورى - قبل إلغائه - حيث انتقلوا إلى قوة مجلس النواب. 
 
- متحدث البرلمان، أضاف أيضًا، أن هذه الزيادة مرتبطة باستخدامات المجلس للسيارات للموظفين ولوفود اللجان النوعية، التى تتحرك فى المحافظات، وتعد مصاريف تشغيل.
 
721827-الدكتور-على-عبد-العال-يوضح-مرتبات-اعضاء-البرلمان
الدكتور على عبد العال يوضح مرتبات أعضاء البرلمان
 
أما الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، فقد أوضح فى تصريحات سابقة أن رواتب أعضاء البرلمان المصرى تأتى فى ذيل قائمة من 187 دولة، مؤكدا أن المكافأة المحدد طبقا للقانون، كما أن عضو البرلمان يتقاضى 5 آلاف جنيه شهريا وبدلا للجلسات يصل لـ180 جنيها للجلسة الواحدة، وتذاكر سفر بالنسبة للمحافظات النائية.
Short URL

الأكثر قراءة