الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:56 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صورة فالصو.. هل أجرت السعودية رهف القنون العديد من عمليات التجميل لتغيير شكلها؟

ياسمين عبد الحميد
 رهف القنون

رهف القنون

الإثنين، 24 يونيو 2019 03:11 م

موقع البوابة

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى صورة لفتاة، على أغلفة مجلات ادعت أنها لـ"رهف القنون"، التى أثارت قضيتها الرأى العام فى السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسرى.

 

الصورة المتداولة أثارت جدلا واسعًا لدى متابعى السوشيال ميديا، حيث زعمت بعض المواقع الإخبارية والتعليقات أن رهف أجرت الكثير من عمليات التجميل ليصبح شكلها النهائى مختلفًا تمامًا عن الأصل.

 

رهف القنون
الصورة الحقيقية لرهف القنون

 

ونشر موقع البوابة خبرًا لها قال فيه: "ظهرت رهف القنون بشكل جديد كشف عن قيامها بإجراء عدد من عمليات التجميل، التى ساهمت بتغيير شكلها بشكل كبير، حتى بدت شخصا مختلفا تمامًا"، وهو الأمر الذى اعتبره عدد كبير من رواد هذه المواقع بأنه تصرف طبيعى من قبلها، حيث سبق وأن تخلت عن أهلها وغيرت طريقة حياتها بالكامل، ومن الطبيعى أن يصل القرار لشكلها، على حد قولهم.

 

ميلفيا
الصورة الفالصو.. ميلفيا 

 

WhatsApp Image 2019-06-24 at 3.01.00 PM
صور فالصو لرهف
 
 
WhatsApp Image 2019-06-24 at 3.01.01 PM (1)
صور غير حقيقية لرهف
 

بالبحث تبين أن الصورة الذى تم تداولها، هى لفتاة روسية تدعى "meflia"، وهى أحد المؤثرين، الذين يقوم بمتابعتها الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، ويتابعها مايقارب من 104 آلاف متابع، وهى ليست عربية، كما أنها تنتج فيديوهات على يوتيوب هى وصديقها.

 

رهف القنون هى فتاة سعودية أثارت الرأى العام السعودى والعربى بسبب قضيتها بشأن التعنيف الأسرى، التى تعرضت له، مما اضطرها للهروب من السعودية إلى كندا، بدأت القصة عندما ارتدت رهف عن الإسلام بسبب تعرضها للمعاملة القاسية من شقيقها ووالدها اللذين قاما بحبسها شهورًا، وكانا على وشك إجبارها على الزواج بدون رغبتها، مما دفعها للهروب أولاً إلى تايلاند ورفضت الصعود للطائرة المتجهة للكويت، بعدما شعرت أنه سوف يتم تسليمها إلى السعودية.

 

Short URL

الأكثر قراءة