الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

7

8

11

الإثنين، 16 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

راكيتيتش يترك برشلونة من أجل عيون النصر الإماراتى.. اعرف حقيقة الصورة

محمد شعلان
بوست فالصو عن تعاقد نادى النصر الاماراتى مع راكيتيتش

بوست فالصو عن تعاقد نادى النصر الاماراتى مع راكيتيتش

الأربعاء، 12 يونيو 2019 01:28 م

صفحة صوت الأهلاوية

انتقل نجم برشلونة الإسبانى إيفان راكيتيتش إلى نادى النصر الإماراتى فى صفقة رسمية بين اللاعب ومسئولى الفريق، هذا ما أعلنته صفحة صوت الأهلاوية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ونشرت الصفحة صورا للاعب مع مسئولى النادى وهو يحمل تيشرت الفريق الذى يحمل اسمه مما شكل مفاجئة لعشاق نادى البرسا.

بوست فالصو عن تعاقد نادى النصر الاماراتى مع راكيتيتش
بوست فالصو عن تعاقد نادى النصر الاماراتى مع راكيتيتش

 

انتقال راكيتيتش إلى النصر الاماراتى.. مش حقيقة لعدة أسباب:

 

1- الصور المتداولة للاعب راكيتيتش مع أحد مسئولى نادى النصر الاماراتى كانت خلال زيارة نجم منتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش، مقر نادى النصر أثناء إجازته الصيفية التى يقضيها فى دبى، ورحب النادى بنجم برشلونة الإسبانى عن طريق بث فيديو له عبر الشاشة العملاقة فى الملعب، تضمن أبرز أهدافه فى الموسم الماضى فى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

 

2- أجرى اللاعب راكيتيتش خلال استضافته بنادى النصر جولة داخل استاد آل مكتوم بحضور أحمد هاشم خورى، نائب رئيس نادى النصر، كما نشر اللاعب مجموعة صور وهو يرتدى الزى التقليدى الإماراتى وعبر عن سعادته بالإجازة التى يقيضها فى دولة الامارات.

 

3- راكيتيتش على ردار أكبر أندية أوروبا وآخرها مانشستر يونايتد، ورفض اللاعب الكرواتي الرحيل عن النادى الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويريد البقاء مع برشلونة وعدم الالتفات للعروض المقدمة للتعاقد معه فى الميركاتو الصيفى.

Short URL

الأكثر قراءة