الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:59 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قصة مرض ليلى غفران الذى أخفته عن الجميع.. اعرف الحقيقة مع بسمة وهبة (فيديو)

كتب محمد البحيرى

الجمعة، 24 مايو 2019 11:20 م

ما قصة مرض ليلى غفران، التى أخفتها عن الناس فى رمضان الماضى؟ ولماذا أخفت ليلى عمران حقيقة مرضها للجميع ماعدا المقربين منها؟ وما هو ذلك المرض، الذى أصابها وتسبب فى نقلها إلى العناية المركزة؟ أسئلة عديدة سألتها الإعلامية بسمة وهبة للفنانة المغربية ليلى غفران فى برنامج شيخ الحارة، مساء اليوم الجمعة.

 

حقيقة مرض ليلى غفران فى رمضان 2018

وردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة المرض، الذى أصاب ليلى غفران وأخفته عن الناس رمضان الماضى، قالت الأخيرة: "فجأة فقدت وعيى وتم نقلى للمستشفى بالإسعاف.. ووجدت أن ضغطى 210 ومصابة بذبحة صدرية وتصلب شرايين.. كله حصل مرة واحدة".

الأكثر قراءة الآن:
 

سبب مرض ليلى غفران

وأضافت ليلى غفران، أن ما حدث كان بسبب تراكمات، مضيفة: "أنا بكتم جوايا ولا أحب التعبير عما بداخلى.. ولو حد زعلنى بنسى بسرعة، أو بشيل جوايا، ومش بحب أقول لحد عن اللى جوايا خالص".

 

هل أخفت ليلى غفران مرضها عن الناس؟

وبسؤالها عن سبب إخفائها لهذا المرض، قالت ليلى غفران إنها لم تخف مرضها، كما يُشاع، وهنا سألتها بسمة وهبة سؤلا آخر قائلة: "طيب لماذا الذين كانوا متواجدين معكِ فى المستشفى لم يرغبوا فى الإفصاح عن حقيقة مرضك؟"، فردت ليلى غفران قائلة: "أنا مكنتش أعرف وهم أحرار، ولو كان حد سألنى كنت أقول إنى مريضة"، مشيرة إلى أنها تؤمن بقضاء الله وقدره.

 

الأكثر قراءة الآن:
 
Short URL

الأكثر قراءة