الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

42

41

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سر صور إلهام شاهين بالحجاب.. بسمة وهبة تسألها: انتى اتشيعتى؟ (فيديو)

كتب محمد البحيرى
إلهام شاهين

إلهام شاهين

السبت، 18 مايو 2019 09:53 م

صور إلهام شاهين بالحجاب كثيرا ما تُصادف البعض خلال تصفحهم مواقع التواصل الاجتماعى، ويتداولها البعض من حين لآخر، فما حقيقة هذه الصور؟

 

شيخ الحارة يعرض صور إلهام شاهين بالحجاب

الفنانة إلهام شاهين كشفت حقيقة صورها بالحجاب، خلال لقائها فى برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية القاهرة والناس، حيث عرضت الأخيرة صور إلهام شاهين بالحجاب، ثم قالتها لها: "قالوا عنك.. إلهام شاهين.. انتى ملتك إيه؟".

 

الأكثر قراءة الآن:

 

ديانة إلهام شاهين

وعقب هذا السؤال ضحكت إلهام شاهين، قائلة: "أنا أكيد مسلمة وبس"، لكن بسمة وهبة ردت عليها قائلة: "انتى حيرتى الناس.. انتى اتشيعتى ولا اتنصرتى ولا مسلمة ولا انتى إيه"، فردت إلهام شاهين قائلة: "أنا كل دول وبحترم كل الأديان السماوية".

 

 

سر ارتداء إلهام شاهين الحجاب

الفنانة إلهام شاهين أوضحت سبب ارتدائها الحجاب، قائلة: "كنت ذاهبة إلى العراق لتكريمى فى مهرجان بابل للثقافة والفنون.. وحينما خرجت فى شوارع بابل التى تبعد عن العاصمة بغداد وجدت أعدادا كبيرة من الناس فى الشوارع مرتدين ملابس سوداء، وعندما سألت عن سبب ذلك تبين أن ذلك اليوم هو ذكرى استشهاد موسى الكاظم وهو من أحفاد سيدنا الحسين".

 

الأكثر قراءة الآن:
 

وأضافت إلهام شاهين: "توجهت إلى الفندق، وغيرت الفستان وارتديت ملابس حشمة ووضعت شىء على رأسى لأنى ذاهبة إلى ضريح لقراءة الفاتحة... أنا بحترم كل الأديان".

 

Short URL

الأكثر قراءة